شهد إقليم الحوز صباح اليوم الخميس  هزات ارتدادية اعتبرت الأقوى في المنطقة منذ الهزة الأولى المدمرة، ليلة الجمعة الماضية.

الهزة الأولى كانت في الساعة السادسة و53 دقيقة من صباح اليوم، وناهزت قوتها 4,8 درجة على سلم ريشتر وفقا لمدبر المعهد الوطني للجيوفيزياء، ناصر جابور في تصريح ل.ليوم 24.

ووفقا لخدمات تتبع الزلازل بغوغل مابس، سجلت الهزة ثانية حوالي الساعة التاسعة صباحا.

وأثارت الهزات فزعا بين السكان في دائرة أمزميز والدواوير التابعة لها، كما تسببت في سقوط بعض المنازل التي كانت متصدعة بفعل الهزة الأولى، فيما لم يتم لحد الآن الإبلاغ عن وجود ضحايا جدد.

وهذا وجددت فرق الوقاية المدنية والسلطات المحلية لعوتها للمواطين من الإقتراب من بناياتهم المتصدعة، كما طالبتهم بنصب الخيام بعيدا عن هذه المنازل وكذا المنحدرات التي قد تعرف تساقطا للأحجار من المرتفعات الجبلية.

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024

يبحث العديد من المواطنين المصريين، وخاصة الأشخاص المغتربين الذين يسافرون للعمل أو الدراسة خلال فترة الامتحانات، عن أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات لتلبية احتياجاتهم. سنستعرض في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات، لتوفير المعلومات اللازمة للسفر بسهولة وراحة.

هيئة سكك حديد مصر تحقق نقلة نوعية: مليون ونصف راكب سنويًا عاجل:- سكك حديد مصر تعلن توقف بعض القطارات أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات

تتلخص ‎أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات في بعض الفقرات التالية:

 

موعد قيام القطار رقم 119،من محطة القاهرة في تمام الساعة 5 صباحًا، ويصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة 9.50 صباحًا وتكون سعر التذكرة 65 جنيه مصري.موعد قيام القطار الرقم 903،من القاهرة في تمام الساعة 6 صباحًا ويصل في تمام الساعة 9.30 إلى محافظة الإسكندرية، وتكون سعر التذكرة درجة أولى 80 جنيه مصري. عاجل - مع تطبيق التوقيت الصيفي 2024.. هل تتغير مواعيد قطارات سكك حديد مصر؟ أسعار تذاكر القطارات في مصر لخطوط الوجه القبلي سعر تذاكر الدرجة الثانية

وبعد أن قمنا بتوضيح جميع ‎أسعار تذاكر سكك حديد مصر ومواعيد القطارات، إليكم الآن جميع ما يتعلق حول سعر تذاكر الدرجة الثانية:

القطار رقم 2025 تالجو أسباني، قيام من محافظة القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وصول إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة العاشرة والنصف، وتكون سعر تذكرة درجة أولي 225 جنيه مصري، وتكون سعر تذكرة ثانية 150 جنيه مصري.قطار رقم 901 أكسبريس مكيف أسباني، قيام من محافظة القاهرة في تمام الساعة الثامنة وربع صباحًا ويكون موعد الوصول إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الإحدى عشر وربع صباحًا، وتكون سعر تذكرة درجة أولى 80 جنيه مصري، وتكون سعر تذكرة الدرجة الثانية 65 جنيه مصري.

مقالات مشابهة

  • مشاهد دمار هائلة للإعصار بيريل في أمريكا.. توقعات بالأسواء (فيديو)
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024
  • هزة أرضية بقوة 4.8 درجات تضرب الفلبين
  • “رمز الغش” في اليورو.. كيف فازت إنكلترا على سويسرا بركلات الترجيح؟
  • ائتلاف النصر يثير ثلاث نقاط في التوغل التركي الأخير بإقليم كردستان
  • ائتلاف النصر يثير ثلاث نقاط في التوغل التركي الأخير بإقليم كردستان- عاجل
  • من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • رمز الغش في اليورو.. كيف فازت إنكلترا على سويسرا بركلات الترجيح؟
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم