أعلن رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان عن جهود حثيثة تمت في إطار تنفيذ خطة لترحيل اللاجئين من مدينة بولو. وقد أكد أوزجان أن هذه الجهود أسفرت عن تقليل عدد اللاجئين بشكل كبير، حيث انخفض عددهم من 19 ألف لاجئ إلى 4 آلاف فقط. وأعرب عن تطلعه إلى تحقيق هدفه في عدم ترك أحدا منهم في بولو خلال الأيام والأشهر والسنوات القادمة.

وفي التفاصيل اعلن رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان أعلن عن جهود مستمرة تم تنفيذها بنجاح لترحيل اللاجئين من مدينة بولو. وأوضح أنه بفضل هذه الجهود، تم تحقيق تقليل كبير في عدد اللاجئين الذين كانوا موجودين في بولو.

وفي الإحصائيات الأخيرة، تم تقليل عدد اللاجئين من 19 ألف إلى 4 آلاف لاجئ فقط، مما يشير إلى نجاح الجهود المبذولة لتخفيض أعدادهم. وأشار رئيس البلدية إلى أن الهدف النهائي هو عدم ترك أحدا من اللاجئين في بولو خلال الفترة القادمة، وأنه يتطلع إلى تحقيق ذلك في الأشهر والسنوات القادمة.

 

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا

إقرأ أيضاً:

رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها

جال رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع في منطقة التعمير – عين الحلوة في صيدا وذلك للإطلاع على حاجاتها، وعلى الخطوط العريضة للدراسة المعدة لمشروع تنميتها بعنوان " حارتنا" بإشراف المجلس النروجي بالتعاون مع هيئات دولية ومحلية . 

ورافق الدكتور بديع قائد شرطة بلدية صيدا المفوض بدر القوام وعديد من الشرطة. 

 بداية زار بديع مركز بلدية صيدا في التعمير ،والتقى رئيسه أحمد الشامية في حضور مدير مكتب النائب الدكتور اسامة سعد طلال أرقدان، وممثلين عن المجلس النروجي وعن لجان المنطقة.

بعدها  كانت جولة مشتركة في محلة التعمير – عين الحلوة حيث إطلع ميدانيا على ما تضمنته الدراسة من إحتياجات لصيانة المباني والطرق ووقف تسرب مياه الشرب في أحد الأحياء، وأيضا إلى تأهيل الملاجىء والحاجة لصيانتها وشفط المياه المتجمعة بداخلها وغيرها من الأمور الضرورية.واختتمت الجولة بتفقد حديقة الشهيد معروف سعد العامة.

 بديع

وقال بديع  اثر جولته : كانت لنا جولة تفقدية لمنطقة التعمير – عين الحلوة والتقيت ممثلين عن المجلس النروجي ، حيث كنت إجتمعت معهم قبل نحو شهرين في البلدية وتم إختيار مشروع التعمير  لتنفيذ أعمال الصيانة والتأهيل والتنمية لبعض الأبنية والمرافق والطرق والأحياء فيه. 

وجولتي اليوم هي للإطلاع ميدانيا على المنطقة وعلى المشاكل التي تعاني منها ، تحضيرا لإجتماع عملي مشترك في هذا الصدد. كما إستمعت لكل المطالب البلدية خصوصا من رئيس المركز وعمال البلدية، والمعدات التي يحتاجونها . وقمت بتأمين هذه المعدات، وإن شاء الله سترسل لهم صباح الغد لتكون بتصرفهم في مركز البلدية لخدمة المنطقة الآهلة بالسكان".

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يُشيد باستجابة أصحاب المحالات لتطبيق مواعيد الغلق
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية
  • فوائد الزنجبيل.. أهمها تخفيض الكوليسترول وتحسين الدورة الدموية
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • وزير العمل: سنعمل على خلق بيئة عمل مميزة خلال المرحلة القادمة
  • عبدالله شكر الدفاع المدني على جهوده في اخماد الحرائق في الاقليم
  • تطوير مهارات المعلمين.. وزير التعليم يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة - فيديو
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري