موقع 24:
2024-09-17@00:28:16 GMT

حذاء اللوفر يطلّ بنعل ضخم في الخريف

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

حذاء اللوفر يطلّ بنعل ضخم في الخريف

يطل حذاء اللوفر بنعل ضخم (Chunky Loafer) في خريف/شتاء 2023/2024، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

وأوضحت مجلة “Instyle” أن اللوفر هو حذاء كلاسيكي بلا أربطة يمتاز بنعل مسطح، مشيرة إلى أنه يتمتع هذا الموسم بمظهر جريء ولافت للأنظار، من خلال النعل الضخم والسميك.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن اللوفر ذا النعل الضخم يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن تنسيقه مع تنورة قصيرة أو بنطال جينز أو فستان متوسط الطول "ميدي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

4 فواكه تحميك من اكتئاب الخريف.. تناولها خلال شهر سبتمبر 

خلال شهر سبتمبر تسيطر على الجو حالة من تغييرات المزاج والاضطرابات النفسية بسبب تبديل الفصول ودخول فصل الخريف، وتستعرض «الوطن» 4 فواكه تحمي من الاكتئاب الموسمي، وفقًا للدكتور محمد حلمي استشاري التغذية العلاجية.

4 فواكه تحميك من الاكتئاب الموسمي

1- العنب من الفواكه التي تحتوي على مجموعة من المعادن وفيتامين "B6" والفولات والتي تساعد في إنتاج السيروتونين، الذي يعتبر الناقل العصبي المسؤول عن السعادة؛ كما أنه قادر على التأثير على الدماغ وتخليص الإنسان من الاكتئاب، وتحسن من الوظائف الإدراكية، وبه مضادات الأكسدة موجودة  تحمي خلايا الدماغ من التلف.

2- التين من أكثر الفواكه التي تعتبر مصدر مهم للألياف والمعادن، وتساعد في تحسين المزاج، وتنظيم الجهاز العصبي، لاحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لتقليل التوتر وتساعد على تحسين وظائف الدماغ.

التفاح غني بمضادات الأكسدة

3- التفاح فاكهة محببة للجميع، كما أنها غنية بمضادات الأكسدة، وتناولها بشكل يومي لتحسين الحالة المزاجية والحفاظ على الطاقة، وتعزيز صحة الجهاز الهضمي، ويعد احتوائها على فيتامين c يساعد على تقوية المناعة. 

4- يحتوي الكيوي على فيتامين C الذي يعمل على تعزيز مناعة الجسم، ومساعدة تقليل مستويات هرمون الكورتيزول الذي يسبب التوتر، ويقلل الاكتئاب الموسمي والقلق، كما أنه يحتوي على الماغنيسيوم فيعمل على تحسين النوم.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تتوقع أمطار وسيول ومنخفضات جوية في الخريف.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • فاضل أيام.. موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف
  • أفضل الأطعمة لتعزيز المناعة في فصل الخريف
  • الخريف‭ ‬والصيف رحلة‭ ‬انتظار‭ ‬طيور‭ ‬أوروبا‭ ‬على‭ ‬الشاطئ
  • 4 فواكه تحميك من اكتئاب الخريف.. تناولها خلال شهر سبتمبر 
  • سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لشرائح QLC V-NAND بسعة 1 تيرابايت
  • قبل أيام من انتهاء الصيف.. تحذير من أمراض تنتشر في فصل الخريف