تعرف على موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2023-24 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في الأسبوع السادس من مسابقة دوري روشن.

يستعد النصر لخوض مواجهة قوية أمام الرائد على أرضية ملعب "استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية" في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة

النصر يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، حيث أن أول خسارتين هذا الموسم من الاتفاق والتعاون جعلت الفريق متأخرًا عن المراكز الأولى، فيما يحتل الرائد المركز 14 برصيد 4 نقاط فقط بعد فوز وتعادل و3 هزائم.

متى موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2023-24؟

تقام مباراة النصر والرائد في الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، وستنطق صافرة البداية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2023-24؟

شبكة قنوات الرياضة السعودية "Saudi Sports Company" هي الناقل لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24، ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر ضد الرائد على قناة SSC 1 HD، كما يمكن متابعة اللقاء من خلال الاشتراك بالباقة الرياضية على تطبيق Shahid VIP.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ السعودی للمحترفین موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يستعد فريق إنتر ميامي لمواجهة نظيره نادي كولومبوس كرو ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي لهذه النسخة 2024.

موعد مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو في الدوري الأمريكي

وتلعب مباراة إنتر ميامي وكولومبوس كرو مساء غد الخميس الموافق 3 اكتوبر 2024 على ملعب لوور فيلد معقل كولومبوس كرو.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثانية وخمس وأربعين دقيقة صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبوس كرو وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي 2024

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباريات الدوري الأمريكي ولهذا لن تكون المباراة متوفرة إلا من خلال البث المباشر الخاص بالدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة