شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 1756 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، والإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 13 ألفا و167 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.


كما أسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 173 قضية في مجال الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي، فيما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 98 قضية متنوعة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عن ضبط

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم

حجزت المحكمة الإقتصادية بالقاهرة، اليوم السبت، محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بممارسة الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، إلى جلسة 20 يوليو للنطق بالحكم.

وكانت قد قررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.
 

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

القبض على البلوجر نادين طارق 

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.


وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • 25 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة خلال 24 ساعة
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط أطنان من دقيق أبيض وبلدي مدعم للتلاعب بالأسعار
  • ضبط 26 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ننشر جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة
  • ضبط 267 قضية مخدرات و47 قطعة سلاح خلال 24 ساعة