بيومي فؤاد يكشف للمرة الأولى تفاصيل أزمته الصحية ونصيحة عادل إمام له وذلك خلال برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر.
 وعبّر الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بما يقال عنه إنه سبب في إسعاد الجمهور، وقال بيومي: "نعمة من ربنا أكون سبب في إسعاد أو بهجة الناس وعمري ما حلمت باللي وصلت ليه وطموحي عمره ما راح للحتة دي".


وأضاف: "أنا اتشهرت على كبر ومكنتش أحلم أبقى مشهور والمسرح مهما عظم جمهوره مش هيبقى زي التلفزيون في البيت ولا السينما".

ووضح سبب إعلانه عن سفره الى الخارج لتلقي العلاج، وعن  أزمته الصحية و قال: "كنت تعبت من أربعة أشهر وأعلنت إني هريح شوية وهسافر وكم كبير من الناس كلموني يطمنوا عليا وكنت مسافر للخارج عشان أخس لأني برفض العمليات وبخاف من البنج بس مسافرتش".

وأكد أن  دور "عزيز" الذي جسّده في فيلم "وش في وش" هو الأقرب إليه  رغم أنه كان أصعب فيلم قدّمه هذا الموسم، قائلاً: "الفيلم لوكيشن واحد وكنت فاكر إنه أسهل فيلم ولكن طلع الأصعب". وأضاف: "الصعوبة إنه كان ممكن يبقى عندي تصوير من الصبح لليل ومعنديش ولا مشهد ولا كلمة لكن الكاميرا شايفاني وملتزم بالوجود... كنت براهن على نجاح الفيلم مع محمد ممدوح وأمينة خليل لأننا تعبنا فيه جداً".

واضاف بيومى فؤاد بالقول: "من أيام ما كنت بعمل جمعية علشان أدخل عيالي المدرسة عمري ما اشتغلت أعمال دون المستوى".
كشف الفنان بيومي فؤاد عن نصيحة الزعيم عادل إمام له، مؤكدا أنه نصحه بضرورة قوة الرفض، انتقاء الأعمال الفنية التي يشارك فيها، وتجاهل تطبيقها، قال بيومي فؤاد: "الزعيم عادل إمام قال لي خلي لأ في قوة أيوة مش أي حاجة توافق عليها، ودي نصيحته ليَّ بس أنا مش عارف أقول لأ، أقول لأ إزاي لواحد حلف لي إنه أخد قرض علشان يعمل فيلم ولو الفيلم ما اتعملش هيتخرب بيته، فبقول له يلا وزي ما تيجي حتى لو هننزل الحفرة سوا واللي عايز يدفع يدفع ودا رزق عيالي واللي مش عايز يدفع يلا بقى هعمل إيه".

واستطرد: «وبعدين اكتشفت إن فيه حد بيجبني يوم على إني ضيف شرف، وبعدين أتفاجئ إني أحد أبطال الفيلم، وساعات بنروح نجامل في تصوير اليوم الواحد ومبرضاش آخد أجر، ويفضل المنتج يصر عليا فأقول: إيه الراجل الكريم ده؟ ودايماً بيبقى اعتذاري بجملة معنديش وقت لأن لو جه الورق واتكلمنا في فلوس هيبقى بيومي بيعتذر عشان مش عاجبه الورق أو الفلوس، فبقول معنديش وقت، واللي بيكلموني دلوقتي بقولهم نتكلم بعد رمضان بساعة».

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: بیومی فؤاد عادل إمام

إقرأ أيضاً:

إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد

عُقدت ندوة للنجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمقرر استمرار فعالياته حتى 5 أكتوبر الجاري، وأدارت الندوة الناقدة لورا عادل.

إيزابيل أدرياني تتحدث عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية

وأعربت إيزابيل أدرياني عن سعادتها بتكريم مهرجان الإسكندرية، وموضحة أن مصر ذات مكانة خاصة بالنسبة لها.

وقالت الفنانة الإيطالية إنها شاركت في عدد من الأعمال مع نجوم مثل جورج كلوني، وهي متأثرة كثيرًا بالتاريخ الفرعوني، وتعتبر التاريخ المصري حبها الأول.

وأضافت إيزابيل: «شاهدت العديد من الأفلام المصرية، منها أفلام عمر الشريف وعادل إمام، وأكثر ما يجذبني في الأفلام المصرية هو أنها تؤرخ للتاريخ المصري القديم».

وأوضحت: «أحب جميع الفنون التي أقدمها، سواء ككاتبة أو ممثلة أو مخرجة، لأنني أحب سرد القصص مثل سندريلا، وهو أمر ممتع بالنسبة لي، وأنا حاليًا بصدد إخراج فيلمي الخامس، وهو قصة خيالية، وأتمنى تقديم عمل عن مصر أو الإسكندرية».

حب الحكايات والقصص

وأشارت إيزابيل إلى أن حبها للحكايات والقصص يظل قويًا رغم الحروب التي تجري حاليًا، وتعتقد أن من خلال حكايات سندريلا التي تقدمها في أعمالها، يمكن توحيد الثقافات والعالم.

وأضافت أنها اكتشفت من خلال قراءة عدد من الكتب التاريخية، أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.

وتحدثت إيزابيل عن السينما الإيطالية قائلة: «السينما الإيطالية متراجعة بسبب الإمكانات المادية للأفلام مقارنة بالأفلام الأمريكية، وإيطاليا تهتم حاليًا بالسياحة والفنون الأخرى بعيدًا عن السينما».

وعن المدرسه التمثيلية التي أنشأتها في إيطاليا، قالت إيزابيل: «لدى مدرسة خاصة في التمثيل، حيث أعلّم الطلبة فنون التمثيل المختلفة، وأتمنى أن أنشئ نفس التجربة في مصر، لأنني أرى أن مصر تتميز بفنونها وحضارتها، كما أرى أن الفنان المصري ليتسم بملامح تجعله من أهم الممثلين في العالم، ولديه القدرة على تجسيد عديد من الشخصيات المختلفة».

إيزابيل أدرياني تتمني العمل مع مروان حامد

وكشفت إيزابيل عن أمنيتها في تقديم فيلم مصري مع المخرج مروان حامد، لأنه من المخرجين الذين يمتلكون موهبة وقدرات فنية كبيرة، ويمكن أن يستفز ملكاتي الفنية ويقدمني بشكل مختلف.

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد