الأسبوع:
2024-10-02@10:35:01 GMT

لهذا السبب بسنت شوقي تتصدر التريند «فيديو»

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

لهذا السبب بسنت شوقي تتصدر التريند «فيديو»

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، تريند محرك البحث جوجل، وذك بعد حديثها عن التحديات التي واجهت زوجها الفنان محمد فراج، خلال تصوير فيلم «فوي فوي فوي»، والذي بدء عرضه أمس بدور العرض السينمائية.

تصريحات بسنت شوقي

وكشفت الفنانة بسنت شوقي، خلال لقاء لها ببرنامج «عرب وود»: «الفيلم كان فيه تحديات كتيرة جدا وصورنا في كذا بلد، وكان بعد شهر العسل على طول، وهو تعب جدًا، والموضوع مكانش سهل خالص».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

فيلم فوي فوي فوي

تدور قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى فريق كرة قدم أعمى يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا، ثم يلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

فيلم فوي فوي فويإيرادات فيلم فوي فوي فوي

وكان فيلم فوي فوي فوي، قد حقق إيرادات مميزة، في أول ليلة عرض له دور السينما، والتي بلغت 482 ألف جنيه، ليحتل بها المركز الأول بشباك التذاكر.

اقرأ أيضاًأمير كرارة ومحمد فراج وبسنت شوقي يساندون أبطال «خمس جولات» (صور)

محمد فراج: بسنت شوقي «مجتهدة أكتر مني ورأيها مهم في حياتي»

محمد فراج يكشف حقيقة انفصاله عن بسنت شوقي | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بسنت شوقي بسنت شوقي ومحمد فراج الفنانة بسنت شوقي فيلم فوي فوي فوي ايرادات فيلم فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي لـ محمد فراج فیلم فوی فوی فوی بسنت شوقی

إقرأ أيضاً:

بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة روجينا محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورًا نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، واسترجعت ذكريات معهد الفنون المسرحية.

سبب تصدر روجينا التريند 

وتصدرت روجينا التريند بعدما شاركت صور ذكريات معهد الفنون المسرحية، عبر حسابها الشخصي وعلقت: "سنة اولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه".

وإضافت روجينا: "الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربى، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم". 

أحدث أعمال روجينا 

سبق، وأكدت روجينا خلال لقاءها مع منصة سبيسيالي الإماراتية، أن مسلسلها القادم يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي، حيث يتحدث عن فكرة الأمان الذي تبحث عنه أي سيدة وقالت "واثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدًا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد".

أخر أعمال روجينا

وكان اخر اعمال روجينا، هو وفيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب، وبطولة مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل وروجينا وهنا شيحة ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، وأيضا مسلسل «سر إلهي» بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

قصة مسلسل سر إلهي

 

دارات احداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي درامي، حيث ناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا المهمة، وجسدت روجينا خلاله شخصية نصرة، والتي تعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها، تناول المسلسل العديد من القضايا في أحداثه ما بين مشاكل عائلية وأخلاقية حيث دائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند