يتواجد الدكتور عمرو محب مدير العلاقات الدولية بالنادي الأهلي، في مدينة مانشستر الإنجليزية لحضور اجتماعات ورشة عمل الاتحاد الدولي "فيفا" لتطوير كرة القدم المقامة حالياً هناك لمناقشة عدد من الأبحاث التي يشارك فيها ممثل مصر بصفته مدير إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط لكرة القدم للهواة، حيث تقام عدد من الاجتماعات لدراسة عدد من الأبحاث الخاصة بتطوير اللعبة.

كما يشارك في الاجتماعات عدد من المسئولين في الاتحاد الدولي للعبة عن كرة القدم للهواة على رأسهم البلجيكي ماكس دي فيلير مدير إدارة الهواة بـ"فيفا"، والاسباني خافيير سانشيز، الاكوادوريه كارينا باريجا، الهولندي بيت هوبرز والليتواني ريمونداس ستاتكيفيسيو.

ويضع الاتحاد الدولي كرة القدم للهواة في مقدمة الأولويات خلال الفترة الحالية للوقوف على كافة الأسباب التي تدفع بعض اللاعبين للابتعاد عن اللعبة نهائياً في عمر مبكر.

ويهدف الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى استخلاص الأبحاث والدراسات التى تتسبب فى ترك عدد كبير من الناشئين والشباب نهائياً ومشاركة القليل فقط فى قطاع المحترفين.

وتقام الاجتماعات الحالية وسط اهتمام أوروبي كبير خاصة من مسؤولي الأندية هناك اللذين يتوافدون على مقر إقامة الاجتماعات بأحد الفنادق الموجودة بمحيط ملعب "أولد ترافود".

ويعمل الاتحاد الدولي على تحديد عدد كبير من الدراسات خلال الفترة المقبلة للوقوف على الأسباب التى تدفع عددا من اللاعبين فى البلدان الإفريقية لترك قطاع كبير من الممارسين حتى يتم الاستفادة من الطاقات المهدرة فى اللعبة.

يأتي ذلك بعد أشهر قليلة من مشاركته في الاجتماعات التي عقدت على هامش النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت بالأرجنتين التي أقيمت قبل أشهر وشهدت اجتماعات مماثلة على مستوى كافة لجان الفيفا.

8ecd1082-eef1-4447-a8aa-a65fc270af26 5339dc7d-694a-4520-adca-931faff440d5

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولی کرة القدم عدد من

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات

شارك النادي الأهلي في اجتماعات «فيفا» التي جرت ظهر اليوم الخميس عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم ٢٩ أكتوبر بالقاهرة.

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات

وكان على رأس المشاركين المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • الفيفا توقف حارس منتخب الأرجنتين لسلوكه العدواني ضد تشيلي وكولومبيا
  • استعدادا لمونديال 2030.. وفد هام من الفيفا يزور المنشآت الرياضية والسياحية بمراكش
  • الـفيفا يوقف الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • نائب وزير المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية
  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»
  • البنك المركزي يستضيف اجتماعات الدورة 48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»