أعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقارى عن تحقيق معدلات تنفيذ مرتفعة بمشروعها الرائد H MALL بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك وفقا للخطة التنفيذية التى قامت الشركة بوضعها للمشروع، وهو ما يعكس جدية فى الالتزام بهذه الخطة وملاءة مالية قوية.

وبذها الخصوص أكد الدكتور حميد الرجوى، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقارى، أن الشركة تستهدف منذ بدء استثمارها فى السوق العقارى المصرى تنفيذ مشروعات تكون علامة مميزة فى المناطق التى توجد بها، وهو ما يقوم على عناصر الجودة والجدية وقوة الموقف المالى، وكلها عناصر تتوافر لدى نيو إيفنت للتطوير العقارى.

وأضاف أن الحفاظ على الجودة فى كافة تفاصيل المشروع يعد جزءا أساسيا من استراتيجية عمل الشركة فى مشروعاتها، للحفاظ على مصداقيتها وتنفيذ مشروعات تعتبر ثروة عقارية للشركة وللعملاء، وهو ما دفع الشركة للاستعانة بشركاء نجاح مميزين ويتمتعون بالخبرة الكافية فى كافة تفاصيل المشروع، لافتا إلى الوصول إلى نسبة تنفيذ مرتفعة بالمشروع فى وقت قياسى.

وأوضح أن مشروع H MALL يقع فى منطقة الداون تاون، وأمام الحديقة المركزية مباشرة، وبالقرب من سوق الذهب والنهر الأخضر، وعلى بعد دقائق من محطة المونوريل، حيث يعد الموقع المميز أحد العناصر الأساسية التى تركز عليها الشركة فى اختيارها لمشروعاتها، مشيرا إلى أن المشروع يقع على مساحة 4511 مترا مربعا، ويضم وحدات تجارية وإدارية.

وأشار إلى أن الشركة تخطط تنفيذ مشروع يكون علامة فى منطقة الداون تاون، ويضمن أعلى عائد للعملاء المستثمرين فى المشروع، حيث يعتبر العميل شريك نجاح للشركة وتفكر فى تحقيق أعلى عوائد له، لذا فإن سرعة التنفيذ والتسليم للعملاء يمكن العميل من الاستفادة من ارتفاع نسبة الإشغالات التى تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة حاليا وسرعة تشغيل المشروع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرتفعة معدلات مشروع العاصمة الادارية

إقرأ أيضاً:

عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية

وصلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي إلى مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة ،  وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، ضمن أعضاء حكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.


التهنئة للدكتورة مايا مرسي
وكان في استقبالها لدى الوصول قيادات الوزارة الذين حرصوا على تقديم التهنئة للدكتورة مايا مرسي بمناسبة تولي سيادتها مهام منصبها الجديد، متمنين لها دوام التوفيق في قيادة الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

بدورها توجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بخالص الشكر والتقدير للسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة على ما قدمته من جهد خلال الفترة السابقة في العديد من الملفات الخاصة بالأولي بالرعاية والحماية الاجتماعية، في ظل ما مرت به الدولة من تحديات جراء العديد من الأحداث الدولية منها أزمة كورونا وغيرها من الأحداث التي كان لها أثر على المنطقة.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي الشكر لقيادات العمل بوزارة التضامن الاجتماعي على حفاوة الاستقبال، معربة عن اعتزازها الشديد بثقة القيادة السياسية في توليها وزارة مهمة تقدم خدماتها لفئات عديدة من الشعب المصري العظيم.
 

مايا مرسي تستقبل رئيس الوكالة الإسبانية لبحث سبل التعاون


وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على تطوير برنامج الدعم النقدي المشروط "تكافل وكرامة"، فضلا عن التوسع في عدد من مشروعات وبرامج الوزارة المختلفة التي تهدف إلى توفير فرص عمل وإتاحة تمويلات مختلفة لشرائح متنوعة من محدودي الدخل، بالإضافة إلى تقديم كل الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة، وكبار السن، والأيتام، والمرأة المعيلة.

 التمكين الاقتصادي 

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن برامج التمكين الاقتصادي للمواطنين الأولى بالرعاية ستحظي بمزيد من الاهتمام، خاصة أن المشروعات متناهية الصغر تعد من أهم الأدوات التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة، حيث ستعمل الوزارة على توفير فرص العمل وتحسين مستوى معيشة الفئات الأولى بالرعاية، ومواصلة دعم الحرفيين، والأسر المنتجة، وصنايعية مصر، وفئات العمالة غير المنتظمة.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أنه سيكون هناك تعاون وتنسيق مع كافة الوزارات ومؤسسات الدولة من أجل التكامل  والشراكة في تقديم خدمات ذات جودة للمواطنين ودعم جهود التنمية.

القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي



وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيكون هناك مزيد من التعاون والتنسيق مع  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسات المجتمع المدني خلال الفترة المقبلة، نظراً للدور المهم الذي تلعبه تلك المؤسسات في عملية التنمية التي تشهدها البلاد، بالإضافة إلى الثقة الكبيرة والدعم الذي توليه القيادة السياسية في المجتمع المدني الذي أثبت قدرا كبيرا من النجاح خلال الفترة الماضية، وهو ما يجب العمل عليه خلال المرحلة المقبلة والاستفادة من الإمكانيات والقدرات الهائلة للمجتمع المدني وقدراتهم في الوصول إلى المواطن في كافة قرى ومراكز الجمهورية، حيث يعد المجتمع المدني شريكاً رئيسياً لوزارة التضامن الاجتماعي في تنفيذ مختلف المشروعات والبرامج المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • المشروع الوطنى لتطوير التعليم
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الكهرباء الجديد يصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • رضا حجازي يغادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • تفاصيل مشروع شراكة استثمارية بالساحل الشمالي.. رئيس الوزراء: حريصون على تعظيم السياحة وإتاحة غرف فندقية وسياحية في هذا المنطقة.. و"ساوث ميد" يتكامل مع المشروعات المُنفذة تحقيقًا للمستهدفات
  • مدبولي: نثق في قدرة قطاع الاستثمار المحلي على تنفيذ مشروعات عالمية بمصر
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة لمناقشة مشروع الموازنة التخطيطية للشركة
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • غدًا.. "ثنك كوميرشال" يناقش انعكاس الصفقات الكبرى على القطاع العقارى