تغيب أحمد سيد زيزو و أحمد فتوح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفارس الأبيض التي غادرت إلى تنزانيا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد نادي الزمالك أن غياب الثنائي عن بعثة الفريق جاء بسبب تعرضهما للإصابة أثناء التواجد في معسكر منتخب مصر لمباراة تونس الودية والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بثلاثية مقابل هدف.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار كالأتي:

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء 

الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي

سبب غياب زيزو وفتوح عن بعثة الزمالك :

وأكدت مصادر أن غياب فتوح و زيزو لم يكن بسبب الإصابة كما أعلن نادي الزمالك، وإنما جاء بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية المتأخرة، ليعلن الثنائي التمرد على النادي ورفض المشاركة مع الفريق.

وتسببت الأزمة المالية التي يعيشها نادي الزمالك في اضطراب الأوضاع داخل أروقة الفريق الأول خاصة في ظل عدم القدرة على سداد مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية خلال الفترة الأخيرة.

ويظهر مسؤولو نادي الزمالك تكاتفا كبيرًا من أجل مساعدة الفارس الأبيض على تخطي هذه العقبة الحالية بسبب المديونيات والمستحقات والقضايا التي تسببت في إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

ولعل أزمة زيزو وفتوح بسبب المستحقات لم تكن الأولى في الزمالك، حيث سبق أن شهدت الفترة الأخيرة أزمة أخرى بسبب تأخر الإدارة في صرف راتب المدير الفني كارلوس أوسوريو.

كما تسببت الأزمة المالية وتأخر النادي في دفع المديونيات الخارجية للاعبين السابقين في حرمان الفريق الأبيض من قيد اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وحرمت الأزمة المالية الزمالك من إبرام صفقات جديدة خلال الصيف الجاري، وجعلته يخوض البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" في السعودية دون تدعيمات ليودع مبكرا من الدور الأول.

ويحتاج الزمالك لسداد مبلغ 1.5 مليون دولار إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد حصول الأخير على حكم ضد النادي في قضية اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وكان عمرو أدهم عضو لجنة إدارة نادي الزمالك السابق، قد صرح بأن الإدارة البيضاء واجهت أزمة ديون طاحنة ومطالبات بنحو 17 مليون دولار يجب على الزمالك دفعهم لكثير من الجهات.

يذكر أن حسين لبيب رئيس الزمالك السابق قال في تصريحات سابقة إن هناك ديون أخرى لنادي الزمالك بعضها لصالح هيئات الدولة، تخطت المليار جنيه، جزء كبير منها لصالح الضرائب.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة أزمات جديدة داخل جدران القلعة البيضاء بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك زيزو فتوح نادى الزمالك احمد فتوح احمد سيد زيزو نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام

تمكن “فيلم اللعب مع العيال”، للنجم محمد إمام من تحقيق إيرادات أمس، بلغت نحو مليون و39 ألف جنيهًا. 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم محمد إمام وباسم سمرة ودينا ويزو ومصطفى غريب وأسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال محمد إمام

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا رمضان 2024
 

مسلسل كوبرا، من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

 

أحداث مسلسل كوبرا


ينضم مسلسل كوبرا، إلى قائمة المسلسلات الرمضانية التي تتكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداث مسلسل كوبرا في طابع شعبي حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات والذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، الذي تواجهه عدة مشاكل ومصاعب في حياته، وعلى مدار الحلقات يحاول حلها والتصدي للأزمات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب