انطلاقاً من دورها المجتمعى نحو مؤسسات وأفراد الدولة، شركة هايد بارك للتطوير العقارى، تولى ملف المسئولية الاجتماعية اهتماماً بالغاً عبر تقديم المساندة والدعم للعديد من المؤسسات الخيرية من خلال تبرعات تجاوزت الـ5 ملايين جنيه خلال النصف الأول من عام 2023، وتتنوع جهود «هايد بارك» على مدار العام بين تقديم وجبات إفطار للمئات من الأسر بالقرى الفقيرة، وشراء أجهزة ومستلزمات طبية وكذلك تحمل نفقات إجراء عمليات جراحية لمرضى القلب والسرطان للمساعدة فى شفائهم وإدخال الفرح والسرور على نفوس ذويهم.

يأتى ذلك إيماناً من شركة هايد بارك للتطوير العقارى، بأهمية الدور المجتمعى للشركة فى تعزيز جهود خدمة ودعم الفئات الأولى بالرعاية، ومساندة المؤسسات الخيرية فى تقديم رعاية صحية على أعلى مستوى لغير القادرين، من خلال رعاية ودعم العديد من المستشفيات بهدف خلق تأثير إيجابى ومستدام على هذا القطاع الذى يعد من أهم الملفات التى تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.

قال المهندس أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك العقارية للتطوير: «تؤمن هايد بارك أن الأولوية الرئيسية للقطاع الخاص تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة، وذلك من خلال التعاون مع منظمات المجتمع لمساندة جهود الحكومة فى توفير حياة كريمة لغير القادرين، ولذا نحرص على عقد شراكات مع مؤسسات خيرية لها خبرات طويلة خاصة فى ملف الصحة وإطعام الفئات المستحقة لمساعدتها على إنجاز هذا الدور وتلبية مطالب الفئات الأكثر احتياجًا».

وتبرعت شركة هايد بارك العقارية للتطوير بقيمة 5.6 مليون جنيه خلال الفترة من مارس إلى يوليو من عام 2023 مقسمة بين إطعام غير القادرين من خلال الشراكة مع مؤسسة مصر الخير لتوزيع 500 وجبة يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، وذبح 5 أضحية خلال عيد الأضحى وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا، وبين دعم إجراء عمليات جراحية للأطفال من خلال شراكة مع مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لتحمل تكلفة إجراء عمليات قلب المفتوح لـ15 طفلًا، وتحمل تكلفة شراء أجهزة طبية لمستشفى دار السلام للأورام، وكذلك التبرع لإنشاء وحدة جراحة مناظير الجهاز الدمعى لصالح عمليات تجميل عيون الأطفال فى مستشفى أبوالريش.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاج الأطفال المرضى من خلال

إقرأ أيضاً:

“ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري

رحّبت ناسداك دبي بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل شركة أرادَ للتطوير العقاري، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها.
يشار إلى أن الإدراج هو الثاني للشركة في ناسداك دبي، والأول ضمن برنامج صكوك أرادَ الذي تم إطلاقه مؤخرا بقيمة مليار دولار.
ووفق بيان صادر اليوم، اجتذبت الصكوك الممتدة بسعر ثابت لخمس سنوات، طلبا قويا من المستثمرين الإقليميين والدوليين، حيث تجاوز الاكتتاب القيمة المستهدفة للطرح بواقع 3.5 ضعف.

وشهد الطرح اهتماما واسعا من مجموعة متنوعة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، إلى جانب المشاركة القوية من المستثمرين من المؤسسات ومديري الصناديق والأفراد ذوي الثروات العالية والبنوك.
ويسهم هذا الإدراج في ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد لإدراج الصكوك، حيث وصل إجمالي قيمة إصدارات الصكوك إلى 93 مليار دولار.
ويساهم المصدرون المحليون بنسبة 44% من هذه الإصدارات، في حين يستحوذ المصدرون الأجانب على النسبة المتبقية البالغة 56%، وبذلك يصل إجمالي الإصدارات في ناسداك دبي من سندات وصكوك إلى 129 مليار دولار.
واحتفالا بهذا الإدراج، قرع أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ، جرس افتتاح جلسة التداول في ناسداك دبي، إلى جانب حامد علي الرئيس التنفيذي لناسداك دبي وسوق دبي المالي.
وقال أحمد الخشيبي : “يسعدنا أن نعود إلى ناسداك دبي في عملية الإدراج الثانية، بعد النجاح القوي الذي حققه الإصدار الأول للصكوك قبل عام وزيادة إقبال المستثمرين، على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، وحققنا مجددا نتائج قياسية في إطلاق المشاريع الجديدة والمبيعات والتسليم، ما ساهم في تعزيز هذا الاهتمام الدولي الواسع ببرنامجنا الجديد للصكوك”.
بدوره، قال حامد علي : ” يسعدنا الترحيب بإدراج شركة أرادَ في ناسداك دبي، حيث شكّل الطلب القوي دليلاً ملموساً على الثقة القوية لدى المستثمرين الدوليين في سوق التمويل الإسلامي في دولة الإمارات وأسواق رأس المال المحلية عموما، ومن شأن هذا الإدراج أن يعزز مكانة ناسداك دبي كسوق رائد لإصدار الصكوك”.وام


مقالات مشابهة

  • ميناء الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة التجارب الكبرى
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • “ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري
  • "بارك بلادي".. أشهر ترانيم الأقباط في ذكرى 30 يونيو
  • خلال 6 أشهر.. العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار
  • «التضامن» تكشف تفصيل زيادات المعاشات منذ 2014 وحتى الآن
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: فحص 2 مليون شاب وفتاة بمبادرة «فحص المقبلين على الزواج»
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج