تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات العثور على جثة عامل، داخل منزله بدائرة قسم شرطة الخصوص، حيث تبين أن سبب الوفاة تناول جرعة زائدة من مخدر "البودر"، حيث جرى نقله للمستشفى وتبين وفاته، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغا من أحد الأهالي بالعثور على جثة شقيقه متوفي داخل شقته بدائرة القسم، وجرى نقله للمستشفى إلى أنه توفي أثناء محاولة إسعافه.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "محمد م م"، 40 سنة، عامل، مقيم دائرة القسم، إثر إصابته بحالة إعياء شديد جراء تناوله جرعة زائدة من مخدر البودر، وعلى الفور قام شقيقه بنقله للمستشفى، إلا أنه توفي أثناء محاولة إسعافه، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

     

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية مصرع عامل الخصوص جرعة مخدرات زائدة مخدرات جثة

إقرأ أيضاً:

الحبل التف حول رقبته.. مصرع صبي شنقا أثناء اللهو بمرجيحة منزلية في الفيوم

شهدت قرية سنرو القبلية دائرة مركز شرطة إبشواي بمحافظة الفيوم، حادثا مأساويا، أمس السبت، حيث لقي صبي مصرعه أثناء لهوه على مرجية مصنوعة من حبل ومقيدة بباب منزله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد محمد علاء عبد الكريم مأمور مركز شرطة إبشواى، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة حول مصرع طفل بقرية سنرو القبلية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت التحريات الأولية التي اجراها الرائد علي يوسف أبو جليل رئيس مباحث المركز، أن الصبي يدعي " ح. ر " 8 سنوات، وقد لقي مصرعه شنقا، أثناء لهوه على مرجيحة مصنوعة من الحبل ومقيد طرفاها بباب المنزل، حيث التف الحبل حول عنق الطفل وحاول الأهالي قطع الحبل إلا أنه فارق الحياة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي فى سوهاج
  • أكل اللحوم الحمراء يسبب الوفاة في هذه الحالة.. طبيب تغذية يحذر
  • تفاصيل مصرع شاب وتفحم جثته في انقلاب سيارة على طريق بالدقهلية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل محجر بالمنيا
  • مصرع شخص بلدغة ثعبان أثناء عمله بأرضه الزراعية في المنيا
  • تفاصيل ضبط تاجري مخدرات في القاهرة
  • مصرع شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع محمد عبدالمنعم بعد العرض الفرنسي
  • الحبل التف حول رقبته.. مصرع صبي شنقا أثناء اللهو بمرجيحة منزلية في الفيوم
  • مصرع 3 أشخاص إثر سقوطهم من سقالة