استعرضت شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية SID استراتيجيتها فى السوق المصرى والتى تستهدف المساهمة فى التنمية العمرانية من خلال مفهوم فعّال يركز على إقامة وإدارة تحالفات صلبة مع شركاء متميزين لإقامة مشروعات تنموية ناجحة ومستدامة. كما أعلنت عن تطوير أول مشروعاتها المعززة تقنياً ورقمياً «Crown Central» على مساحة 77 ألف متر مربع بمدينة ٦ أكتوبر، وهو مشروع إدارى تجارى يقدم لعملائه تجربة فريدة من نوعها، وذلك بالتعاون مع شركة إنفست منتورز للتنمية العمرانية، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام والمالك لأرض المشروع.

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التى أقامتها الشركة لاستعراض استراتيجيتها فى السوق المصرى بحضور المهندس محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية، والمهندس كريم سلطان، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية، والمهندس أحمد سلطان، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية.

وقال المهندس محمد سلطان رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية إن الشركة تعمل كمطور عمرانى من خلال رؤية فريدة تعمل على إقامة وإدارة تحالفات قوية مع شركاء متميزين سواء محليين أو اجانب تجمع كافة أطراف معادلة التنمية العمرانية المعنيين سواء من الممولين أو المستثمرين وأصحاب الأراضى ومقدمى الخدمات، إضافة إلى المشغلين لتوفير منتج عقارى عمرانى استثنائى يلبى احتياجات كافة العملاء.

وأضاف المهندس محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية على حرص الشركة على دراسة كل الفرص لإقامة مشروعات تنمية عمرانية فى ربوع مصر لثقة الشركة فى قدرة الاقتصاد المصرى على التعافى ومواجهة الأزمات وأن شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية تعمل تمشياً مع دعوة الدولة المصرية للقطاع الخاص للقيام بدوره فى دفع عجلة التنمية فى البلاد ومشاركة الدولة فى تحقيق هدفها للخروج من الوادى الضيق، والذى استثمرت من أجله مليارات الجنيهات فى السنوات الماضية لإنشاء طرق ومرافق ومدن مليونية جديدة لتمهد الطريق أمام القطاع الخاص للقيام بدوره وتوفير المناخ الجاذب للاستثمارات الداخلية والخارجية.

وقال المهندس محمد سلطان إن تجسيد رؤية واستراتيجية الشركة تأكد فى أول المشروعات التى تنفذها حيث تقوم شركة سلطانــــز للاستثمار SID بالتعاون مع شركة إنفست منتورز، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام ومالك الأرض، بتطوير مشروع إدارى تجارى تحت اسم «Crown Central». ويتم تنفيذه بمنطقة بالم هيلز بالتوسعات الشرقية بمدينة أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • في اجتماعها الأول.. «خطة النواب» تناقش إنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلاً مشتركاً لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية بقيمة 10.3 مليارات جنيه
  • قرار وزاري بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار
  • إحالة إنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية للجنة الخطة والموازنة
  • محافظ القليوبية يشكل فريق عمل للاستثمار والتنمية الاقتصادية بمدن وأحياء المحافظة
  • محافظ القليوبية يشكل فريق عمل للاستثمار والتنمية الاقتصادية بالمدن والأحياء
  • «النواب» يحيل قانون صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية إلى اللجان المختصة
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • محفظة ليبيا أفريقيا تستعرض أهم مشاريعها مع هيئة الرقابة
  • مجلس أمناء العاشر من رمضان يناقش التطورات العمرانية والخدمية