تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، رفع فيها إلى المقام الكريم لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية، والذي يصادف الخامس عشر من شهر سبتمبر من كل عام.



وأكد رئيس مجلس النواب في برقيته أن ما تحقق من إنجازات لمملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المعظم الحكيمة وبدعم ورعاية جلالته الكريمة للسلطة التشريعية منذ انطلاق المسيرة الإصلاحية التنموية الشاملة والمستدامة، شكل نقلة نوعية للمسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، من خلال تبنيها المبادئ الرفيعة التي تعزز دولة القانون والمؤسسات، وبناء أسس دستورية عصرية وحضارية انبثقت من ميثاق العمل الوطني إيذاناً بتدشين عهد جديد من الإصلاح السياسي والحياة الديمقراطية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تهنئة بالمولد النبوي الشريف – خبرنا

يهتم المواطنين بالتعرف على أبرز تهنئة بالمولد النبوي الشريف للعام الحالي 1446-2024، وذلك لتقديم المباركات بين الأهل والأقارب والأصدقاء، حيث يحرص المسلمين على تبادل المباركات في إطار التعبير عن حبهم واعتزازهم بمناسبة إحياء ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونقدم لكم الآن أبرز عبارات التهنئة بمناسبة مولد النبي 1446.

تهنئة بالمولد النبوي الشريف 1446

حيث يتبادل المسلمين أبرز التهاني والرسائل بمناسبة النبي مولد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وجاءت أهم تهنئة بالمولد النبوي الشريف لتكون على النحو التالي:

نهنئكم بمناسبة الذكرى المباركة، ليلة مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كل عام وأنتم بخير. بارك الله فيكم بوجوده يوم القيامة، ادعوا الله بأن يتقبل صدقاتكم و أدعيتكم بهذا اليوم. جعل الله في قلوبكم الحب والإيمان، وأن يجمعنا مع رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. أعاد الله علينا وعليكم الأيام المباركة، ويملأ حياتكم بالخيرات والبركات، وأقدم لكم أعز التهاني بمناسبة ميلاد النبي. موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024 – 1446

أعلن دار الإفتاء المصرية في وقت سابق، بأنه وفقا لاستطلاع هلال شهر ربيع الاول حيث جاء أول أيامه يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024، وبناء على ذلك فيكون موعد النبوي الشريف يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 والموافق 12 ربيع الأول 1446، فيما أعلنت الحكومة المصرية بأن يتم اعتبار هذا اليوم عطلة رسمية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة وكذلك كافة البنوك العاملة في مصر.

مظاهر الاحتفال بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

فيما جاءت أبرز مظاهر الاحتفال بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، هي زيارة الأقارب وتبادل التهاني وذلك لتعزيز الروابط العائلية وكذلك تلاوة القرآن الكريم ويمكن ايضا الاحتفال عن طريق الإنشاد الديني في حب الرسول وتعاليمه، كما تقوم العديد من الأسر بتقديم الصدقات ودعم المحتاجين، والتي تعتبر من أبرز طرق الاحتفال بهذه المناسبة الدينية


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يشيد بالعلاقات المغربية الشيلية
  • رئيس مجلس النواب اللبناني: العدوان الإسرائيلي اليوم جريمة حرب
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت
  • تهنئة بالمولد النبوي الشريف – خبرنا
  • في اليوم العالمي للديمقراطية.. الشباب السوداني بين أحلام «ديسمبر» وكوابيس حرب الجنرالات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكرى استقلال بلديهما
  • أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • أرسلها الآن.. رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف