حقق فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء تقدر بـ14 ألفا و735 جنيها، ليحتل بذلك المركز السابع في قائمة الأفلام المعروضة حاليا بالسينما وهي «فوي فوي، العميل صفر، وش في وش، بيت الروبي، مرعي البريمو، ع الزيرو»، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت حصيلة إيرادات فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي بنحو 31 مليون و680 ألف جنيه على مدار 11 أسبوعا من العرض بالسينما بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023، والتي تصدرها فيلم بيت الروبي بإيرادات نحو 129 مليون جنيه في 12 أسبوعا من عرضه.

قصة فيلم مستر إكس

قصة فيلم مستر إكس تدور أحداثها في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم عن طريق شركته التي أسسها لذلك، وتحدث له مفاجآت كثيرة.

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أس أس، رحاب الجمل، وعدد من ضيوف الشرف عمرو يوسف وأكرم حسني ومجدي عبدالغني، قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مستر إكس إيرادات فيلم مستر إكس أحمد فهمي هنا الزاهد فیلم مستر إکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"

روجت الفنانة زينة لأحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم "بنات الباشا"، الذي بدأت تصوير مشاهدها، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوعات "إنستجرام".

 

وشاركت زينة عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور من الكواليس، جمعتها بالفنان أحمد مجدي الذي يشارك معها بطولة الفيلم، وعلقت عليها،:"بنات الباشا".

 

منشور زينة

 

تفاصيل فيلم "بنات الباشا"

 

والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

 

آخر أعمال زينة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "العتاولة" مع الفنانين أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.



أحداث مسلسل "العتاولة"



وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب اليوم السبت 28-9-2024.. عيار 21 يتراجع 25 جنيها في 24 ساعة
  • أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع.. عيار 21 يخسر 27 جنيها خلال 24 ساعة
  • أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد