عبر المدافع الدولي وقائد إتحاد العاصمة، زين الدين بلعيد، عن جاهزيته ورفاقه لخوض مباراة السوبر الإفريقي ، غدا الجمعة، ضد بطل رابطة الأبطال الأهلي المصري.

وصرح بلعيد، أمس الأربعاء، للموقع الإلكتروني للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم:”بدأنا تحضيراتنا منذ حوالي شهر من الآن، تعبنا كثيرا خلال استعداداتنا التي أجريناها، ونتمنى أن نكون يوم مباراة كأس السوبر الإفريقي جاهزين بنسبة 100%”.

وأضاف بلعيد:”المواجهة ستكون صعبة حيث سنلاقي نادي الأهلي المصري، الذي يعتبر فريقا معروفا على الساحة الإفريقية والعالمية، إن شاء الله سنكون قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونقدم المردود الذي يشرف فريقنا اتحاد الجزائر”.

كما أضاف المتحدث:”لاعبو الاتحاد يعلمون ماذا ينتظرهم خلال هذه المواجهة، وواعون بحجم المسؤولية، ونأمل أن نكون مستعدين جدا يوم اللقاء، ولما لا التتويج باللقب القاري الثاني، وبدء الموسم الكروي بتتويج جديد، لكي نفرح جماهيرنا الذين يستهلون الكثير من الألقاب”.

وختم مدافع الإتحاد بلعيد:”أتمنى التوفيق لفريقي  في الموسم الكروي الجديد كله، وليس في المباراة الأولى الخاصة بكأس السوبر الإفريقي فقط، وإن شاء الله أحقق من الجانب الشخصي المزيد من التتويجات مع فريقي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها

السوبر الإفريقي.. أكد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، أن الفريق توّج بكافة الألقاب خلال الموسم الماضي، باستثناء السوبر الإفريقي الذي خسره أمام اتحاد العاصمة الجزائري بداية الموسم، وهو ما يؤكد حجم المجهود المبذول طوال عام كامل.

وأضاف طعيمة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لاعبو الأهلي ليس لديهم وقت للفرح بالتتويج بالألقاب، في ظل ضغط المباريات طيلة الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبو الأهلي من حقهم الحصول على بعض الوقت للترفيه عن أنفسهم، إلا أن العتاب يبقى على ما حدث منهم قبل أيام السوبر الإفريقي، بالظهور الكثير في الأحداث الأخيرة والاحتفالات المبالغ فيها.

وانتقد عادل طعيمة، مواقف بعض لاعبي الأهلي، بالظهور الكثير والاحتفالات المبالغ فيها، خاصة وأن جمهور النادي مراقب بقوة لتصرفاتهم، متابعًا «اللاعب إنسان في النهاية، لكن كان لا بد من أن يغلق الفريق على نفسه قبل بطولة مهمة، وهو ما أثر على المستوى في السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • محمود بنتايك: التتويج بالسوبر الإفريقي مع الزمالك أفضل لحظة في مسيرتي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي