تصدر فيلم "فوي فوي فوي" شباك التذاكر في أول ليلة عرض له أمس بأحد المولات التجارية بالقاهرة، محققًا 482 ألف جنيه، بحضور صناع وأبطال العمل ويعد هذا العمل آخر أفلام الموسم الصيفي.

يناقش فيلم "فوي فوي فوي" قصة الشاب "حسن" الشخصية التي يجسدها الفنان محمد فراج والذي يسعى إلى السفر خارج البلاد نظرًا لحالته المادية الصعبة التي يمر بها، وينضم إلى فريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، متظاهرًا بأنه ضعيف البصر ويلتقي بالعديد من الشخصيات أبرزها فتاة تهتم بالكتابة عن هذا الفريق تتمتع بالشخصية الجذابة والبساطة.

تتوالى أحداث العمل في الإطار التشويقي حول اهتمام الشاب بهذه الفتاة اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

والجدير بالذكر أن فيلم "فوي فوي فوي" يشارك في بطولته محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، الفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي فوي إيرادات فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة: إن مبيعات تطوير مشروع ساوث ميد المقام على مساحة 23 مليون متر مربع حققت نحو 60 مليار جنيه في اليوم الأول.

وتوقع هشام طلعت مصطفى، في كلمة ألقاها بمؤتمر صحفي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أن يحقق مشروع ساوث ميد على الساحل الشمالي إجمالي مبيعات بقيمة 1.6 تريليون جنيه، بما يعادل 35 مليار دولار، ليكون بذلك أكبر مشروع سياحي عقاري يحقق مبيعات في تاريخ مصر.

ونوه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إلى أن القيمة الاستثمارية التقديرية لـمشروع تطوير ساوث ميد على مساحة 23 مليون متر مربع تبلغ تريليون جنيه بما يعادل 21 مليار دولار.

وأوضح، أن مشروع «ساوث ميد» سيخلق للحكومة عوائد تقدر بـ تريليون جنيه من خلال الضرائب وحصة الحكومة، إلى جانب توفير نحو 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة.

مشروع ساوث ميد

يقع مشروع ساوث ميد، في موقع فريد على ساحل البحر المتوسط بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 165 على طريق الإسكندرية - مطروح، ويتيح موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول إليه من الدول الأوروبية والخليجية في مدة تتراوح بين 2 إلى 5 ساعات جوًا، ويبعد المشروع مسافة 18 دقيقة فقط من مطار العلمين الدولي.

وتتمتع ساوث ميد بكافة مقومات الوجهات السياحية العالمية من الشاطئ الرملي الساحر، حمامات السباحة، والكريستال لاجونز، المطاعم فاخرة، مراكز التسوق والترفيه، والأنشطة الرياضية، والعديد من الخدمات الأخرى، وفق البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

اقرأ أيضاًهشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID

«طلعت مصطفى» في المقدمة.. أبرز الشركات المدرجة على مؤشر الشريعة بالبورصة المصرية

مقالات مشابهة

  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • "عصابة الماكس" يحقق 402 ألف جنيهًا في إيرادات أمس
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه