جريدة الرؤية العمانية:
2024-10-05@15:12:31 GMT

"العمل" تعلن عن توفر 909 وظيفة شاغرة

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

'العمل' تعلن عن توفر 909 وظيفة شاغرة

مسقط - العمانية

أعلنت وزارة العمل عن توافر (909) من الوظائف الشاغرة بعقود عمل، ودرجات مالية، في عدد من الوحدات الحكومية، وسيفتح باب التسجيل للتنافس على الفرص المعلنة لمدة أسبوعين من الإعلان.

وتتوزع الفرص الوظيفية على مختلف المؤهلات الدراسية بدءًا من الدكتوراه وحتى ما دون الدبلوم العام ، وتتضمن (871) شاغرًا وظيفيًا بمؤهل البكالوريوس وأعلى، و (13) شاغرًا وظيفيًا بمؤهل دبلوم ما بعد شهادة التعليم العام ، و (25) شاغرًا وظيفيًا بمؤهل دبلوم التعليم العام وما دون .

والجدير بالذكر أن الإعلان يعتبر الخامس في تسلسل إعلانات وظائف وحدات الجهاز الإداري التي تصدرها الوزارة لعام 2023م ، وفق خطة مدروسة ووفق الاحتياجات الفعلية للوحدات الحكومية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم

أعلنت وزارة العمل، اليوم، عن إتاحة عدد من وظائف فرد أمن في مختلف الشركات والمصانع والقطاع الخاص في المحافظات 2024، علي أن يقوم المتقدم بتجهيز أوراقه والتقديم خلال شهر أكتوبر، في مقر الوزارة أو في مقرات المديريات أو من خلال التواصل مع الشركات.

وظائف فرد أمن في المحافظات من وزارة العمل 2024

وأكدت وزارة العمل أنه يوجد عدد كبير من الفرص الذهبية وهي وظائف فرد أمن في أكثر من مكان بالمحافظات وتصل الفرص لأكثر من 500 فرصة يمكن للمتقدمين الحصول عليها في مختلف شركات القطاع الخاص  ومنها:

- محافظة القاهرة: 5 أفراد أمن في مصنع أثاث بمصر الجديدة، 200 فرد أمن في شركة لخدمات أمن، و100 فرد أمن في شركة خدمات أمن في النزهة الجديدة، 10 مشرفين أمن خبرة 3 سنوات، 200 فرد أمن في شركة للأمن والحراسة في ميدان روكسي، و20 فرد أمن في شركة للأمن والحراسة في المنطقة الأولى بمساكن شيراتون، و70 فرد أمن في شركة للأمن والحراسة في مصر الجديدة.

-  محافظة الجيزة: 50 فرد أمن في شركة أمن وحراسة بالهرم.

- محافظة الشرقية: 3 أفراد أمن بمؤهل متوسط، وفرد أمن في مدرسة.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • وظائف السويس 2024.. وزارة العمل توفر فرص برواتب مُجزية
  • العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة
  • 100 وظيفة شاغرة للسائقين بدون مؤهلات.. مرتبات مجزية ومكافآت
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • وزارة العمل توفر وظائف بمؤهل متوسط 2024 في المحافظات.. اعرف طرق التقديم
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • الأردنية تعلن عن وظائف شاغرة
  • مجموعة الشايع توفر وظائف شاغرة
  • الرقابة النووية والإشعاعية تعلن مسابقة لشغل عدد من الوظائف