يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، في السوبر الإفريقي، والتي ينتظرها الأهلاوية بشوق لمتابعة الصفقات الجديدة، خاصة إمام عاشور ورضا سليم وموديست.

الجمهور يطالب باللقب الأول | ما موعد مباراتي الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي ؟ بعد أزمة بي إن سبورت والكاف| ما القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر؟ اجتماع جهاز كولر بشأن الصفقات الجديدة

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، للتنسيق لمباراة السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما غد الجمعة، بالمملكة العربية السعودية.

كولر

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر، مع جهازه المعاون، بشأن مشاركة الصفقات الجديدة في اللقاء من عدمه، أو السماح بمشاركة أحدهم خلال جزء من المباراة.

حقي أحلم بالفوز|كيف يرى مدرب اتحاد العاصمة مواجهة الأهلي.. ومصير إذاعة المباراة بعد أزمة بي إن سبورتس؟ مرعوبون من الأهلي.. رد فعل جماهير اتحاد جدة بعد قرعة كأس العالم للأندية دبابة إفريقيا تنهي الأزمة.. كولر يوافق على ضم مهاجم الأهلي الجديد الدبابة الجديدة| صفقة الأهلي مفاجأة للجميع .. من هو؟ تحذير شديد لإمام عاشور

ذكرت بعض التقارير الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، وجود تحذير قوي من جانب، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفقة الفريق الجديدة إمام عاشور، وذلك قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.

امام عاشور 

وأشارت التقارير، إلى أن مارسيل كولر وجه تحذير شديد إلى إمام عاشور، بضرورة التركيز وعدم خوض اللقاء بخشونة وعنف، لاسيما أنها أول مباراة رسمية له عقب العودة من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

1700 جنيه تراجعا| مفاجأة سارة في أسعار السكر.. وهذا ثمنه الآن بالأسواق وفي التموين زجاجة زيت و2 كيلو سكر.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر.. وموعد الصرف أسعار اللحوم في انخفاض مستمر| تراجُع يقترب من 100 جنيه.. وهذا سعر الكيلو البلدي نزلت 10 جنيهات.. تراجع ملحوظ في أسعار اللحوم بعد توافرها مسمار النص بديل حمدي فتحي

وأبدى مارسيل كولر إعجابه بقوة إمام عاشور وشخصيته داخل الملعب، وتحدث مع جهازه المعاون على ضرورة استغلاله في النواحي الهجومية، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، خلال مباراة السوبر الإفريقي، لحصد اللقب.

أمام عاشور

وأكد المصدر بالأهلي، أن كولر سيدفع بإمام عاشور الشهير بـ "مسمار النص" من بداية المباراة، بجوار مروان عطية، وأليو ديانج، وسيكون أمام عاشور هو بديل حمدي فتحي، والذي سيلعب أدواره، لتعود خطة كولر من جديد.

متزوجة وأخرى محجبة| حكاية متسابقتان بملكة جمال مصر تثيران الانتباه.. صور كنت بصرف عليه وعايز يورثني.. مسنة بريطانية تكشف سبب طلاق زوجها المصري صعب أسامح أبويا| ما سبب تصريحات أنغام القاسية ضد والدها أنجب الطفل التاسع| من هي زوجة رضا البحراوي؟ .. صور تجهيز موديست للسوبر

يجهز الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد، قبل كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

مويست

وطلب كولر طلب من الجهاز المعاون، تجهيز موديست فنيا ودخوله سريعا في أجواء الفريق، من أجل الدفع به في لقاء السوبر أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

أنتوني موديست

وكان أنتوني موديست، قد حصل علي "فلاشة"، لمباريات الأهلي في الموسم الماضي، من جانب محلل الأداء ياسين المكاري، لدراسة ومعرفة طريقة لاعبي الفريق.

يضرك في إيه|رد داعية الحج بالإنابة مقابل 4000 جنيه.. وعلاقته بوزارة الأوقاف؟ بعد ريا وسكينة| لماذا أثارت أسرة سفاح الجيزة جدلا ضد المسلسل؟..والمؤلف: مش بعمل فيلم تسجيلي ده عري وليس رقصا وربنا قال احتشموا| لماذا هاجمت نجوى فؤاد الراقصات الروسيات في مصر ؟ ضخ 150 مليون دولار لشراء المواد الخام.. هل تنتهي أزمة السجائر خلال أسبوع؟ هل يجوز مشاركة موديست؟

بات قيد الفرنسي، أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، محل شك، بسبب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

موديست

وتمنع لوائح الاتحاد الإفريقي، مشاركة موديست في مباراة السوبر الإفريقي، بسبب عدم أحقية قيده في قائمة النادي الأهلي للبطولة، وتنص على ألا يحق لأي فريق من طرفي البطولة، قيد لاعب جديد في قائمة الفريق، بعد الميعاد المحدد لإرسال القائمة.

أنتوني موديست

وفي حالة استبدال لاعب بآخر للإصابة، يتم تسجيل لاعب من قائمة الفريق التي أرسلت للاتحاد الإفريقي، في شهر أغسطس الماضي، وهذا يعني أنه لا يحق تسجيل أي صفقة جديدة تم التعاقد معها بعد إرسال القائمة.

بعد هدف صلاح.. كيف ردت جماهير ليفربول على العروض السعودية حقيقة تواجد محمد صلاح في دبي للكشف الطبي| التفاصيل الكاملة مالكته الأجنبية تركته.. قرد طليق يثير حالة من الجدل في مدينة دهب 8 آلاف جنيه انخفاضا في طن الحديد| أسعار مواد البناء تفاجئ المصريين.. تفاصيل هل يعتمد كولر على رضا سليم؟

كشف مصدر بالجهاز الفنى للأهلى، عن تخطيط مارسيل كولر للاعتماد على المغربى رضا سليم فى تشكيل الفريق خلال مباراة السوبر الإفريقى.

رضا سليم

وأكد المصدر، أن رضا سليم ظهر بمستوى متميز خلال تدريبات الفريق بمعسكر النمسا، وخضع رضا سليم لبرنامج تأهيلى مكثف، لتجهيزه للمباراة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر اتحاد العاصمة أنتوني موديست رضا سليم الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی أمام اتحاد العاصمة الجزائری مباراة السوبر الإفریقی السویسری مارسیل کولر أنتونی مودیست إمام عاشور رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)

ازداد الجدل، خلال الساعات الأخيرة، بشأن موقف نادي الزمالك من الحصول على رخصة الأندية المحترفة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للمشاركة في بطولاته، بدايةً من الموسم الجديد، لاسيما أن هناك إلزاما من «كاف» للأندية للحصول على الرخصة من أجل المشاركة في بطولاته القارية.

ولم يحصل نادي الزمالك بعد على رخصة الأندية الإفريقية لـ«كاف» أو لم يستطع تجديدها خلال الفترة الماضية، بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب، والتي جاءت ب‏حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، وهو ما يهدد مشاركة «الأبيض» في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي وأيضا قد لا يشارك في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، بعد تأهله رسميا بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة.

ويواجه الزمالك خطر الاستبعاد من المشاركة في بطولات «كاف» الذي تنص لائحته الخاصة بتراخيص الأندية، على: «أي أحكام نهائية على الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يجر تسديدها بالكامل، أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024 سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة بمسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025».

وبالإشارة إلى ‏موسم الترخيص الخاص بالأندية فهو الفترة الزمنية التي يحددها «كاف» من بداية الموسم الخاص بتراخيص الأندية لنهايته في العام التالي، وبناءً على ذلك فإنه إذا لم يحصل الزمالك على رخصة الأندية - قبل الموعد المحدد - فلن يشارك بشكل رسمي في مباراة السوبر أمام الأهلي ومسابقة الكونفدرالية أيضًا.

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها