متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أكرم حسني ضيفاً على برنامج AB TALKS الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة في “يوتيوب”، وتحدث خلال اللقاء عن معنى كلمة النجاح بالنسبة إليه، وكشف عن رأيه بتأثير وفاة والده فيه، وكيف يتعامل مع أولاده، ورأيه في الشهرة وعيوبها، كما تكلّم للمرة الأولى عن تجربة طلاقه من زوجته الأولى.

وقال أكرم: “النجاح بالنسبة إليّ من أحلى فترات حياتي، فقد تركت مهنة كنت أحبّها ومختلفة عن مهنة الفن لأنني أعشق الفن منذ صغري، ودائماً أتمنى أن تكون لي مكانة في الفن”.

وعن علاقته بأبنائه، قال: “علاقتي بأولادي تعني لي الكثير، وهم نقطة ضعفي… وأكتر حاجة محتاجها في حياتي هي الصحة والستر، وأحاول اتبسط في الدنيا وأؤثر في الناس بشكل لطيف… ولو هعلم الناس حاجة هي إنهم ميكذبوش لأن الكذب من الحاجات المَرضية”. وأضاف: “لو معايا ورقة فيها تاريخ وفاتي مش هفتحها… وعندي رقم متكرر في حياتي وبقول ما يمكن ده اليوم اللي هتوفى فيه”.

وعن حياته الشخصية، أكد أكرم حسني: “عندي تحدي دايماً إني أفصل بين حياتي الشخصية وبين شغلي”.

أما عن علاقته بوالده الراحل فقد قال: “كل ما افتكر أبويا قلبي يحزن… وهو ارتاح من العذاب اللي كان بيشوفه”.

كما تحدث أكرم حسني للمرة الأولى عن تجربة طلاقه من زوجته الأولى وتأثيرها في حياته قائلاً: “تجربة طلاقي الأولى علّمتني إزاي أعمل اللي يرضيني، وأكبر عيب فيا هو التردد، وباخد وقت طويل في اتخاذ قراراتي”، ومضيفاً: “بحب في الشهرة حب الناس، واللي مش بحبه فيها عدم وجود خصوصية، وإن التصرفات لازم تكون محسوبة”.

يُذكر أن فيلم “العميل صفر” هو آخر أعمال أكرم حسني الفنية، ويُعرض حالياً في دور السينما، ويحقق نجاحاً باهراً، حيث إنه يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، فيدرا، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، منذر رياحنة وغيرهم، وهو من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

main 2023-09-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • أكرم حسني «ضيف شرف» معرض بغداد الدولي للكتاب
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • شاهد.. أسد يهاجم أكرم حسني ومحمد أنور في "ديبو"
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)