موقع 24:
2024-07-03@15:25:16 GMT

بسنت شوقي تكشف حقيقة الانفصال عن محمد فراج

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

بسنت شوقي تكشف حقيقة الانفصال عن محمد فراج

كشفت الفنانة المصرية بسنت شوقي، حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان محمد فراج، بعد شائعات طالت علاقتهما فور زواجهما، مشيرة إلى أن ظهورهما معاً في العرض الخاص لفيلمهما "فوي فوي فوي" ومشاركتها في الفيلم ذاته، يفند تلك الأخبار، مؤكدة سعادتها بمشاركته زوجها في الفيلم، وأنها كانت جزءاً من هذا العمل السينمائي الجميل.

واستغربت شوقي من تلك الشائعات، موضحة عدم اكتراثها لها من الأساس، والدليل على ذلك عدم إقدامها هي أو زوجها على التعليق على الأمر، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن أقاربها وأصدقائها والمحيطين بها يعرفون الحقيقة، لذلك فإنها لا تهتم بالرد عليها.

وقالت شوقي في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: "أنا مش عارفة الناس مركزين مع العيلة، كإن مفيش غير عيلتنا، وفعلا مش عارفة إيه السبب".
وتحدثت والدة بسنت شوقي، منال الفطاطري عن زوج ابنتها، مؤكدة أن فراج لا تعتبره زوج ابنتها، بل نجلها، الذي لم تنجبه، فهو دائماً يحرص على إرضائها، مشيرة إلى أن لديها 3 بنات فقط، وليس لديها أبناء، لذا تعتبر أزواج بناتها أبناءها ورجال العائلة.
وكانت الفطاطري دافعت عن ابنتها داليا شوقي، التي تعرضت لهجوم عنيف في الآونة الأخيرة، بسبب بمشاركتها وأدائها في مسلسل "سفاح الجيزة"، إذ تجسد داليا دور "سلمى" زوجة السفاح "محيي" وسخر الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أداء داليا في مشهد اكتشافها جرائم زوجها، وانتحال عدة أسماء وهمية، ووجود علاقة تربطه بشقيقتها، فكان انهيار داليا أمام جهات التحقيق وطريقة بكائها وصدمتها محل جدل، فلم يعجب الكثير من المشاهدين.

وقالت الفطاطري إن الانتقادات على السوشيال ميديا كانت غير منصفة وغير آدمية ومؤذية لدرجة الانحدار لمشاعر ابنتها ولها، وكانت تتمنى أن تكون التعليقات تتناسب مع المجهود الذي قدمته داليا في المسلسل، مؤكدة أنها أدت دوراً رائعاً وقدمت شخصية صعبة بأداء مبهر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بسنت شوقي محمد فراج

إقرأ أيضاً:

إدارة سجن “عين السبع 1” تكشف حقيقة نشوب حريق بالمؤسسة السجنية

أعلنت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” أن الأخبار المروجة حول نشوب حريق بالمؤسسة المذكورة “لا أساس لها من الصحة”.

وأبرز بيان توضيحي للمؤسسة السجنية أن مدير المؤسسة تواصل، رفقة عدد من الأطر، بشكل مباشر مع عائلات النزلاء التي قدمت إلى المؤسسة إثر انتشار تلك الأخبار الكاذبة.

وأدانت إدارة المؤسسة “لجوء أشخاص مجهولين إلى ترويج فيديوهات قديمة على أنها تخص السجن المحلي (عين السبع 1)، متسببين بذلك في إثارة الهلع والذعر في صفوف عائلات النزلاء”.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءً من الجمعة
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!
  • إدارة سجن “عين السبع 1” تكشف حقيقة نشوب حريق بالمؤسسة السجنية