روسيا – أكدت النجمة الروسية الأمريكية جوليا هارت إنها أرضعت شقيقها الذي يصغرها بـ23 عاما وأصغر من ابنتها الكبرى ببضعة أشهر فقط، بطلب من والدتها.

وكشفت هارت، وهي مصممة أزياء شهيرة، خلال لقاء تلفزيوني تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية، بينها طلب والدتها الغريب، حيث قالت لها ذات مرة: “أوه، أنت ترضعين ابنتك، خذي هذا أيضا (تقصد أخاها)”، مشيرة إلى أنه “هكذا انتهى بي الأمر إلى إرضاع أخي وابنتي”.

هارت

وكانت هارت جزءا من مجتمع الحريديم في نيويورك، وهي مجموعة داخل اليهودية الأرثوذكسية التي تعارض الممارسات والقيم الحديثة. وانتهى بها الأمر لترك المجتمع في عام 2013 عندما بلغت 42 عاما.

ووصفت النجمة البالغة من العمر 52 عاما، ما قامت به بأنه شبيه بما تقوم به الممرضة، فهي امرأة وظيفتها إرضاع طفل امرأة أخرى.

وتبلغ ابنتها من العمر الآن 30 عاما، وشقيقها 29 عاما.

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تكبره بـ 11 عاما.. تفاصيل زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى وسط نجوم سوريا

احتفلت الساحة الفنية السورية بزفافالفنانة نادين تحسين بيك والممثل الشاب إياد عيسى، في حفل جمع نجوم الدراما السورية.

ورغم فارق العمر البالغ 11 عاما بين العروسين، إذ إن نادين تحسين بيك من مواليد عام 1981، بينما من المتداول عن الفنان إياد عيسى أنه من مواليد عام 1992، ما يجعل فارق السن بينهما نحو 11 عاما، لكن الانسجام يظهر عليهما بشكل كبير، فإن الحفل كان مليئا بالحب والفرح، وشهد حضور العديد من الشخصيات الفنية البارزة الذين شاركوا العروسين فرحتهما.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، جميع التفاصيل المتعلقة بزفاف تحسين بيك وإياد عيسى، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

زواج الفنانة نادين تحسين بيك والفنان إياد عيسى

في حفل جذاب أقيم في وادي قنديل بسوريا، احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيكبزفافها على الفنان إياد عيسى مساء الأحد 21 يوليو2024. تألقت العروس بإطلالتين مميزتين: الأولى بفستان زفاف كلاسيكي أنيق، والثانية بثوب قصير عكس شخصيتها العفوية، مما أضفى رونقا خاصا على الحفل.

تلقى الحفل تفاعلا كبيرا من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قدموا التهاني والتمنيات الطيبة للعروسين.

ومن بين أبرز المهنئين كان الفنان يوشع محمود، الذي شارك صورته مع العروسين على حسابه الرسمي على إنستجرام.

شهد الحفل حضور نخبة من نجوم الدراما السورية، من بينهم والد العروس الفنان حسام تحسين بيك، بالإضافة إلى فايز قزق، مروة الأطرش، يزن الخليل، وحلا رجب، الذين شاركوا نادين وإياد فرحتهما في هذا اليوم المميز.

زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى

عبرت نادين تحسين بيك عن امتنانها لجمهورها عبر منشورات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "دخلت القفص الذهبي عقبال ما أفرح، لكن بكل شي حلو يا رب". وأضافت في منشور آخر: "يسعد مساكن عم شوف كمية حب كبيرة محبتكن هي سندي جمهوري الغالي"، مؤكدة أن دعم جمهورها يمثل دعما كبيرا لها في مسيرتها الفنية والشخصية.

قصة حب نادين تحسين بيك وإياد عيسى: من كواليس الدراما إلى قفص الزوجية

في أجواء رومانسية ساحرة، احتفلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك بزفافها على الفنان السوري إياد عيسى، مساء الأحد 21 يوليو 2024، على شاطئ البحر في وادي قنديل بمحافظة اللاذقية.

زفاف نادين تحسين بيك، الذي شهد حضور نخبة من نجوم الدراما السورية، جاء تتويجا لقصة حب بدأت خلال تصويرهما مسلسل "كسر عضم" عام 2022.

على الرغم من فارق السن بين نادين تحسين بيك، وإياد عيسى، لكن تطورت العلاقة بين نادين وإياد لتصبح حديث الوسط الفني، حيث انتشرت الشائعات لفترة طويلة قبل أن يعلنا ارتباطهما رسميا في حفل خطوبة أقيم الشهر الماضي بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى

ولدت الفنانة نادين تحسين بيك في كنف عائلة فنية حيث إن والدها هو الفنان القدير حسام تحسين بيك وشقيقها الممثل راكان تحسين بيك، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة بمسلسل "أيام شامية". وعلى الرغم من دراستها للأدب الفرنسي في جامعة دمشق، إلا أن شغفها بالتمثيل قادها لتحقيق نجاحات متتالية.

شاركت الفنانة نادين تحسين بيك في العديد من الأعمال الدرامية المرموقة مثل "ممالك النار"، "حارة القبة"، "مربى العز"، والجزء الثامن من المسلسل الشهير "باب الحارة". كما أثبتت براعتها في مجال الدبلجة، حيث أدت أصوات عدد من المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية.

على الصعيد الشخصي، كانت نادين متزوجة من عازف الكمان وسيم الإمام، وأنجبا ابنتهما "لامار" قبل أن ينفصلا عام 2018 بعد زواج دام ثماني سنوات. الزفاف الجديد جاء ليضيف فصلا جديدا ومبهجا في حياتها الفنية والشخصية.

اقرأ أيضاًالفنانة بتول الحداد تتصدر التريند بعد حفل زفافها | صور

بحضور نجوم الفن.. مشاهد من حفل زفاف بتول الحداد | صور

أمير كراره ومي عز الدين.. أبرز الحاضرين في حفل زفاف المنتج مصطفى الغزولي

مقالات مشابهة

  • تكبره بـ 11 عاما.. تفاصيل زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى وسط نجوم سوريا
  • قرد يعقر طفلا في الباحة.. ومصادر «عاجل» تكشف التفاصيل
  • "بتعرف شباب كتير".. المتهمة بقتل ابنتها تروي تفاصيل الجريمة
  • تفاصيل الساعات الأخيرة قبل قرار بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي
  • تفاصيل الساعات الأخيرة قبل قرار بايدن الانسحاب
  • زواج آيتن عامر من معجب الخميس المقبل.. تدوينة مثيرة للجدل والفنانة تكشف (التفاصيل)
  • دي بروين قريب من الانتقال إلى الدوري السعودي.. تفاصيل مثيرة
  • تسببت بنقل مرض نادر لإبنها.. هذا ما كشفته كيم كارداشيان
  • عمره 150 مليون سنة.. تفاصيل بيع أغلي هيكل عظمي لديناصور بـ 44.6 مليون دولار
  • تفاصيل جديدة مثيرة عن محاولة اغتيال ترامب