بوابة الوفد:
2024-10-03@11:52:43 GMT

أماكن معرض أهلا مدارس 2023

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

معارض أهلا بالمدارس .. تفصلنا أيام قليله عن افتتاح معرض أهلا مدارس 2023 ، حيث يترقبه العديد من أولياء الأمور تزامنا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

" راعي مصر" عضو التحالف الوطني تطلق 90 قافلة طبية لدعم الفئات الأولى بالرعاية

ويقدم المعرض كافة المستلزمات الدراسية والأدوات المدرسية التي يحتاجها الطلاب على مدار العام الدراسي بأسعار مخفضة تصل لـ20 و 50%، حيث يحرص فيه أولياء الأمور على استغلال تلك التخفيضات وشراء كافة احتياجاتهم من المستلزمات المدرسية.

معرض أهلا مدارس 2023

ويقدم معرض أهلا مدارس 2023 كافة المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، مثل الحقائب المدرسية، الأدوات المكتبية والأحذية والحقائب، الكتب الخارجية وأجهزة الحاسبات الألية وذلك بأسعار مخفضة، ما يجعله قبلة لأولياء الأمور في كل عام مع بداية العام الدراسي الجديد.

ويقدم أيضا المنتجات الغذائية التي سوف يتم توافرها في معارض أهلا مدارس 2023، والتي من ضمنها المربى والعسل والجبن وغيرها من المسلتزمات الغذائية.

أماكن معرض أهلا مدارس 2023

وجاءت  أماكن معارض أهلا مدارس بالقاهرة، حيث يتم افتتاحه يوم 15 سبتمبر الجاري وحتى 29 من نفس الشهر، وتقام في أرض المعارض بصالة الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى الشوادر والعربات المتنقلة التي سوف يتم توافرها في مختلف الشوارع والأحياء.

وبجانب إقامة معرض أهلا مدارس في أرض المعارض سوف يقام أيضا في مجمع التوفيق بمدينة التوفيق في مدينة نصر، نوادي القوات المسلحة في مدينة نصر، جمعية المحاربين القدماء -الوفاء والأمل- ش ذاكر حسين، والحي العاشر بمدينة نصر.

ويقام معرض أهلا مدارس 2023 في عدد من المناطق بمحافظة الجيزة، حيث أنه تم اعتماد 5 أماكن لإقامة المعرض في الأماكن التالية، منطقة فيصل، إمبابة، العمرانية، حدائق أكتوبر، البدرشين، بالإضافة إلى الشوادر والعربات المتنقلة التي يتم توافرها في مختلف الأحياء والمناطق.

أهلا مدارس 2023 في المحافظات

وحرصت الدولة المصرية على توفير معرض أهلا مدارس 2023 في مختلف المناطق والمحافظات، ففي محافظة القاهرة يقام معرض أهلا مدارس في أرض المعارض بمدينة نصر، معرض أهلا بالمدارس محافظة القليوبية بشبرا الخيمة في ميدان المؤسسة، محافظة كفر الشيخ منطقة 47 عمارة بمدينة كفر الشيخ، محافظة القليوبية: بنها شارع فريد ندا «الأهرام»، محافظة بني سويف خلف الصالون الأخضر بمدينة بني سويف، محافظة سوهاج مدينة ناصر بحي شرق سوهاج. 

وفى محافظة الأقصر السوق الحضري بمنطقة أبوالجود وسط مدينة الأقصر، محافظة مطروح: الحمام – العلمين، محافظة مطروح سيدي براني – النجيلة، محافظة البحر الأحمر شارع النصر وسط مدينة الغردقة، محافظة البحيرة تضم 42 معرضًا فى الميادين الرئيسية وداخل القرى بمدن دمنهور، كفر الدوار، أبو حمص، إيتاي البارود، محافظة الوادي الجديد شارع النبوى المهندس بالخارجة.

ويقام معرض أهلا مدارس 2023 -2024 في المنيا على كورنيش النيل بجوار معهد الأورام بالمنيا، على مساحة 1000 متر تقريبا، تم الانتهاء من تنفيذ نحو 27 باكية وسيفتتح المعرض يوم 15 سبتمبر الجاري، وسيقدم تخفيضات بنسبة 30%.

معرض أهلا مدارس 2023 في الدقهلية

وتم افتتاح معرض أهلا مدارس 2023 بالمنصورة بحديقة الأسرة أمام ديوان حى شرق، والذي يقدم تخفيضات تصل إلى 40%، ويضم 16 باكية لكافة الأدوات والمستلزمات المدرسية وملابس المدارس والأحذية وأيضا السلع الغذائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معارض أهلا بالمدارس أهلا مدارس 2023 أولياء العام الدراسى الجديد الطلاب أسعار مخفضة وشراء معرض أهلا مدارس 2023 أهلا مدارس 2023 فی مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عدّل مجلس النواب بعض أحكام قانون العقوبات بهدف إدخال بعض الصور المستحدثة من جرائم التعرض للغير سواء في الأماكن العامة أو الخاصة وأهمها هو التحرش الجنسي والتنمر فهم أهم وأكثر الجرائم انتشارا داخل المجتمع المصري.

وأقرّ  القانون على تشديد العقوبة علي التحرش الجنسي  إذا وقعت الجريمة في مكان العمل ووسائل النقل وتستعرض (البوابة نيوز) عقوبة جريمة التحرش بعد تشديد عقوبتها 
حيث قام المجلس بإجراء تعديل في المادة 306 مكرر (أ) بتشديد عقوبة التعرض للغير بإتيان أمور أو إيحاءات أو تليمحات جنسية أو إباحية سواء بالاشارة أو بالقول أو بالفعل أو بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية أو أية وسيلة تقنية أخرى بالحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تجاوز 5 سنوات وبغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه ولا تزيد عن 300 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكبت اذا ما ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحدي وسائل النقل أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجاني يحمل سلاحا أو إذا تكرر الفعل من الجالني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

مقالات مشابهة

  • القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • الإحصاء: 121.1 ألف معلم بالتعليم الثانوي العام والأزهري خلال عام 2023/2024
  • مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • في يومها الرابع.. تعرف على أماكن شوادر لحوم «حياة كريمة» بالمحافظات
  • أماكن سقوط الأمطار غدا على 14 محافظة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • حبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة التحرش بمدينة الشروق
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل