صدى البلد:
2024-07-06@17:11:10 GMT

قرار عاجل بشأن يوتيوبر شهير مُتهم بسب وقذف منى زكي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

قرّرت محكمة جنح الاقتصادية تأجيل أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي بسبب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، إلى جلسة 12 أكتوبر لإعلان المتهم.

حنان تطلب الخلع من زوجها: بينفخ دخان الحشيش في وشي يحتضن سيدة على ذراعها صغير ويقبلها.. فيديو يفضح عنتيل مدينة نصر بيكشف بالسماعة ولمس أجزاء حساسة.

. مفاجأة بأحد فيديوهات عنتيل مدينة نصر ست بتاخد حقنة.. فيديو 15 دقيقة لـ صيدلي مدينة نصر يكشف جرائمه إحالة المتهم بـ سب وقذف منى زكي للمحاكمة

وكانت جهات التحقيق المختصة أحالت المتهم بـ سب وقذف الفنانة منى زكى إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامه بسبها لمشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، حيث قال المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، إن نيابة الشئون المالية والاقتصادية باشرت التحقيقات في البلاغ المقدم من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمتضمن اتهام يوتيوبر شهير يدعى أ.و بتهمة الإساءة لمجموعة فنانين من بينهم الفنانة منى زكي، وذلك لمشاركتهم في فيلم أصحاب ولا أعز، حيث قام بنشر مقطع فيديو على اليوتيوب يتضمن الاتهام الموجه إليه.

وعقب إحالة نيابة الشئون المالية والاقتصادية المتهم إلى المحكمة الإقتصادية في اتهامه بسب وقذف منى زكي لمشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، حددت المحكمة جلسة 14 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم، لاتهامه بسب وقذف الفنانة منى زكي وآخرين من المشاركين في فيلم أصحاب ولا أعز.

دعوى قضائية ضد المتهم بسب الفنانة منى زكي

وكان المحامي شعبان سعيد - المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية قد أقام دعوى قضائية حملت رقم 137602 لسنة 2022، ضد شخص يدعى أ.و لقيامه بسب وقذف عدد من الفنانين المشاركين في فيلم أصحاب ولا أعز ومن بينهم الفنانة منى زكي ووصفهم ببعض الأمور الخادشة والمُسيئة لهم.

وأجرت نيابة الشئون المالية والإقتصادية التحقيقات في الواقعة، واستمعت لأقوال المحامي شعبان سعيد بصفته المستشار القانوني للنقابة والوكيل الخاص للفنانة منى زكي، والذي تقدم بالأدلة الكاملة التي تدين المتهم بسب وقذف منى زكي.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة أن المتهم قام بسب وقذف الفنانة منى زكي ومجموعة فنانين من القائمين على فيلم أصحاب ولا أعز، وذلك من خلال مقطع فيديو على منصة اليوتيوب وعليه تقدم المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية والوكيل الخاص للفنانة منى زكي بدعوى لمحاكمته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى الأقتصادية الفنانة منى زكي المستشار القانونی وقذف الفنانة منى المهن التمثیلیة الفنانة منى زکی وقذف منى زکی بسب وقذف وقذف من

إقرأ أيضاً:

عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي

 

تسلمت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، التقرير الطبي عن المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، أثناء نظر محاكمته بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر.

 

وكشف التقرير الطبي أن المتهم يتمتع بصحة عقلية، وأنه شخص طبيعي ولا يعاني من أي مشاكل عقلية، وأنه كان كثير التحدث خلال فترة فحصه بمستشفى العباسية.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بطعن زوجته حتى الموت بقليوب
  • عاجل.. محامي سفاح التجمع يتنحي عن الدفاع عنه لهذا السبب
  • عاجل.. بالأسماء| المحكوم عليهم بالسجن المؤبد في "حرس الثورة"
  • عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي
  • قرار عاجل من المحكمة بشأن مقتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • طلب عاجل للوفد المفاوض في عمان بشأن الرئيس الراحل صالح!!