صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@01:44:24 GMT

إريك: «الزعيم» يملك عقلية الانتصارات

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة ضمن الجسر الجوي الإماراتي.. خمس طائرات إغاثة تصل إلى مدينة بنغازي «شقيقان» يقتحمان «موسوعة جينيس» من الإمارات


يرى البرازيلي إريك جورجينس «22 عاماً»، لاعب العين أن الموسم بدأ بصورة إيجابية من جانب «الزعيم»، مؤكداً أن هناك العديد من الأهداف المحلية والخارجية التي يبحث عنها الفريق خلال الموسم الحالي، خاصة في ظل المشاركة بدوري أبطال آسيا، مشيراً إلى الطموحات الكبيرة التي تداعب كل لاعبي «البنفسج».


قال إريك لوسائل إعلام برازيلية: بدأنا الموسم بطريقة إيجابية، بحصد 3 انتصارات وأداء قوي، بواقع مباراتين في «دوري أدنوك للمحترفين» ومباراة في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وسعداء بذلك، لكننا ندرك أنها «مجرد البداية»، وعلينا أن نحافظ على بصمتنا.
وأضاف: العين يملك لاعبين لديهم عقلية الانتصارات، ونريد جميعاً أن نتحسن أكثر لتقديم موسم رائع، ولذلك علينا أن نستمر في تقديم الأفضل مباراة بعد أخرى.
وسلط إريك الضوء على المشاركة القارية، بداية من لقاء باختاكور الأوزبكي، بدوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل، وقال: لدينا سلسلة من المباريات المهمة، محليا وخارجياً، حيث الظهور الأول لي في «أبطال آسيا»، وهي مسابقة قوية وصعبة ومهمة للغاية بالنسبة لنا، وندرك صعوبة كل جولة، ولكننا نركز على البداية جيداً وتقديم الانطلاقة التي تليق بالفريق وسمعته وأهدافه المقبلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين دوري أدنوك للمحترفين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

الزعيم يدعو إلى ضرورة تحسين مقر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالرباط

وجه النائب البرلماني عبد اللطيف الزعيم سؤالا كتابيا لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يسائله من خلاله عن الإجراءات والتدابير التي ستتخذها الوزارة لتحسين مقر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالرباط.

وكشف النائب الزعيم أن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية يمثل أحد الأعمدة الحيوية في النظام الصحي المغربي، حيث يضطلع بمسؤوليات جليلة تشمل حماية صحة المستهلك، والحفاظ على الصحة الحيوانية والنباتية.

كما أوضح الزعيم أن هذا المكتب يعتبر جزء أساسيا من المؤسسات العمومية التي تؤثر بشكل مباشر على صحة وسلامة المواطنين المغاربة، مما يستدعي ارتباط مهامه وأدواره بأهمية البنية التحتية التي تحتضنه، مبرزا أنه رغم الجهود المبذولة من قبل الدولة في تخصيص ميزانيات مهمة لصيانة وتحديث المباني العمومية، واتخاذ مجموعة من التدابير القانونية لضمان العناية اللازمة بها، إلا أن مقر المكتب الوطني للسلامة الصحية في العاصمة الرباط لا يعكس هذه الجهود بشكل كافٍ. فالمقر الحالي يظهر في حالة لا تليق بمستوى الإدارات العمومية الأخرى التي تقدم خدمات يومية حيوية للمواطنين وذات أهمية كبيرة لدورها الإداري الحيوي.

وفي ذات السياق، أشار المتحدث ذاته إلى أن البنية التحتية للمؤسسات العامة ليست مجرد مبان تستضيف الأنشطة الإدارية، بل هي واجهة تعكس مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على أن الحالة الحالية لمقر المكتب الوطني للسلامة الصحية، والتي وصفت بأنها “متردية”، لا تتماشى مع الأهمية القصوى التي يمثلها هذا المكتب في الحفاظ على الصحة العامة.

وختم النائب عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف الزعيم بأن التحسين الفوري لبنية المكتب الوطني للسلامة الصحية يجب أن يكون من الأولويات الوطنية، لضمان أن تعكس المباني مستوى الخدمات المقدمة، وتعزز من ثقة المواطنين في قدرة المؤسسات على تلبية احتياجاتهم الصحية بفعالية وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • «رفة العين» دلالة على الإصابة بمرض خطير.. احذر ظهور هذه العلامات
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • الزعيم يدعو إلى ضرورة تحسين مقر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالرباط
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • الزعيم: يجب على الحكومة التجاوب مع المقاولات الصحفية المحلية والجهوية لتؤدي دورها
  • تقارير: الهلال يحسم مصير سالم الدوسري
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب