قال المتحدث باسم المجموعة القتالية الجنوبية الروسية جورجي ميناشفيلي، إن المجموعة القتالية دمرت مركز قيادة أوكراني ومركزا آخرا للتحكم بالطائرات بدون طيار في دونيتسك.

وأضاف ميناشفيلي لوكالة أنباء /تاس/ الروسية: "قصفت مدفعية المجموعة القتالية موقع انتشار مؤقت للواء الميكانيكي 110 التابع للجيش الأوكراني، ومركزا للتحكم في الطائرات بدون طيار ومركز قيادة في كراسنوجوروفكا وأفدييفكا، بالإضافة إلى ذلك، تم تدمير ثلاث سيارات مع مجموعات تخريبية واستطلاعية وموقع لقاذفة قنابل يدوية".

ووفقا للمتحدث باسم المجموعة القتالية، قام الطيران التابع للمجموعة بشن غارات جوية على مناطق نشر الأسلحة والمركبات القتالية التابعة للواء الهجوم الثالث ولواء الدفاع الأوكراني رقم 118 بالقرب من ستوبوتشكا.

وأضاف ميناشفيلي أيضا إن أوكرانيا فقدت جراء القصف الروسي، نظام M119 أمريكي الصنع ومدفع هاوتزر في ديليفكا، ومستودع ذخيرة ومخبأ في سبورنوي، وتسع قذائف هاون في كراسنوجوروفكا ومناطق أخرى.

اقرأ أيضاًروسيا تعلن تدمير 5 زوارق أوكرانية مسيرة في البحر الأسود

بوتين: روسيا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في بناء الأقمار الصناعية

روسيا: مناورات «الناتو» في بحر البلطيق حولت المنطقة لمكان مواجهة جيوسياسية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اوكرانيا دونيتسك ذخائر روسيا روسيا واوكرانيا المجموعة القتالیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: الأوقاف لا يقتصر دورها على الجانب الدعوي بل يمتد إلى التنموي أيضاً

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم الخميس بمكتبه بديوان عام المحافظ، مدير مديرية الأوقاف الجديد الدكتور نوح العيسوي، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، حيث هنأه بثقة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وإسناد المسؤولية له وقيادة العمل الدعوي بعروس الدلتا.

وخلال اللقاء أكد محافظ الغربية أن دور الأوقاف لا يقتصر فحسب على الجانب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة والمفاهيم الصحيحة ومواجهة الأفكار المغلوطة والتي يحاول البعض إقحامها فيه، وإنما يمتد دور الأوقاف أيضاً إلى الدور التنموي، لاسيما في جوانب بناء الشخصية المصرية المتكاملة ورفع درجة الوعي لدى المواطن في قضايا وملفات هامة كالقضية السكانية والمبادرات الرئاسية التي تستهدف كافة جوانب حياة المواطنين.

ومن جانبه أعرب وكيل الأوقاف الجديد عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، وحرص محافظ الغربية على دعمه في بداية عمله بالمحافظة، مؤكداً على أنه سيبذل قصارى الجهد لتكون المديرية بإمكاناتها الفكرية والدعوية عنصراً أساسياً ضمن خطة المحافظة التنموية، ومشيرا الى خدمة بيوت الله وضيوف الرحمن ودعم كافة الأئمة والخطباء في المحافظة في القيام بعملهم على أكمل وجه.

من جانب آخر عقد الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، اجتماعاً موسعاً بأعضاء تفتيش المتابعة بديوان مديرية الأوقاف بالغربية، بحضور الشيخ محمد عبد الغنى صولة مدير الدعوة.

تناول الاجتماع العديد من القضايا الدعوية الخاصة بالعمل، وتم مناقشة خطة سير عمل التفتيش بالمديرية، وتناول الإجتماع عدداً من الموضوعات الإدارية والدعوية.

وشدد وكيل الوزارة على أهمية متابعة العمل الدعوي بجميع الإدارات والمساجد على مستوى الإدارات الفرعية، والتنبيه بكل حزم على متابعة الأئمة وحضورهم، كما شدد على ضرورة متابعة جميع الأنشطة الدعوية من مقارئ الجمهور والبرنامج التثقيفى للطفل وغيرها وكذلك شدد على متابعة أعمال النظافة بجميع المساجد، وتهيئتها لضيوف الرحمن، مع التأكيد على جهاز المتابعة بإعداد تقرير بنتيجة المرور.

مقالات مشابهة

  • حاكم روسي: تدمير 4 طائرات مسيرة فوق منطقة روستوف
  • قصف بالطائرات على الحدود السورية
  • إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله
  • أوكرانيا تسقط عشرات الطائرات المسيرة وصاروخين في هجوم روسي ليلي
  • المقاومة الإسلامية في العراق تشن هجومين بالطائرات المسيرة تجاه الأراضي المحتلة (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل عراقية تقصف هدفا إسرائيليا بالطائرات المسيرة
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله
  • خبراء أمريكيون يحذرون من رد روسيا إن تعرضت لقصف أوكراني بموافقة واشنطن
  • هحوم جويّ شنّه حزب الله... إليكم ما استهدفه بالطائرات
  • محافظ الغربية: الأوقاف لا يقتصر دورها على الجانب الدعوي بل يمتد إلى التنموي أيضاً