إيطاليا – استعاد المنتخب الإيطالي توازنه مجددا، بتغلبه على مضيفه منتخب أوكرانيا بهدفين لهدف، على ملعب “جوزيبي مياتزا” في سان سيرو بميلانو ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات يورو 2024.

وأنعش المنتخب “الأتزوري” آماله في التأهل عن المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط من 4 مباريات، وبالتساوي مع المنتخبين الأوكراني وشمال مقدونيا، بينما ينفرد المنتخب الانجليزي بالصدارة برصيد 13 نقطة.

دخل المنتخب الإيطالي المباراة تحت ضغوط شديدة بسبب الانتقادات التي طالت اللاعبين بعد التعادل في المباراة السابقة أمام منتخب شمال مقدونيا.

ولاقى الحارس دونارما صافرات الاستهجان قبيل بداية المباراة من الجماهير بعد أن حملته مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في تلك المباراة.

المنتخب الايطالي بكر بالتسجيل في مرمى المنتخب الأوكراني بالهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق ديفيد فراتيسي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء أوكرانيا.

وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29 ، قبل أن يقلص أندري يارمولينكو النتيجة بتسجيله الهدف الأول للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 42.

الشوط الثاني شهد محاولات مكثفة من الفريقين لإحراز المزيد من الأهداف، وكانت الأفضلية للفريق الإيطالي الذي كان بمقدوره مضاعفة النتيجة لولا رعونة مهاجميه لينتهي اللقاء بتقدمه بهدفين لهدف.

وفي نفس المجموعة عاد منتخب شمال مقدونيا بفوز ثمين من أرض مضيفه المالطي بهدفين دون رد، سجلهما إليف إلماس في الدقيقة الخامسة، وجوفان مانيف في الدقيقة 41.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو في الدوري الإيطالي

فرط تورينو في فرصة اعتلاء قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجددا، بعدما خسر 2-3 أمام ضيفه لاتسيو، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

بادر لاتسيو بالتسجيل مبكرًا عن طريق ماتيو غندوزي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله السنغالي بولايي ديا الهدف الثاني في الدقيقة 60.

شاهد بالبث المباشر مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مانشستر يونايتد × توتنهام Manchester United vs Tottenham بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وقلص تورينو الفارق عن طريق تشي آدامز، الذي أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، لكن تيجاني توسلين أضاف الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة 89، فيما تكفل ساؤول كوكو بتسجيل الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة طرد باولو فادولي، مدرب لاتسيو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 75.

وتجمد رصيد تورينو، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 11 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف يوفنتوس (المتصدر)، فيما ارتفع رصيد لاتسيو، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل خسارتين وتعادل وحيد، إلى 10 نقاط في المركز السادس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
 

مقالات مشابهة

  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو في الدوري الإيطالي
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون