أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة وتم نقل المصابين إلي مستشفى إطسا بقرية منيا الحيط بمركز إطسا بمحافظة الفيوم المركزي وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية منيا الحيط بمركز إطسا وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت الي مشاجرة وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلي مستشفي إطسا المركزي وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي سياق منفصل أعلنت وزارة الداخلية، سحب 2401 رخصة لعدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكتروني، وتحرير 690 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، وطبقت الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ورفعت 67 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بمختلف المحافظات، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقررت وزارة الداخلية، سحب رخص القيادة والتسيير حال عدم تثبيت الملصق الإلكتروني، بداية من أول نوفمبر 2021، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، ووجهت حملات مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة.

ويأتي ذلك ضمن حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية، وتفعيل كل عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

وكانت وزارة الداخلية، قد أهابت بمالكي المركبات بمختلف أنواعها، سرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها لتركيب الملصق الإلكتروني، وبدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها في قانون المرور ولائحته التنفيذية، حال عدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكتروني المنصرف للمركبة أو إتلافه أو إخفائه أو نقله لمركبة أخرى أو العبث به بما يفقده صلاحيته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملصق الإلکترونی وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهم بغسيل 50 مليون جنيه بالمنوفية

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص له معلومات جنائية – مقيم بمحافظة المنوفية)؛ لاتهامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة عن طريق قيامه بـ(تأسيس الأنشطة التجارية – شراء العقارات والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقدرت تلك الممتلكات بـ50 مليون جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهم بغسيل 50 مليون جنيه بالمنوفية
  • التحقيق في تداول ورقة امتحان التاريخ للثانوية العامة.. بيان رسمي من «التعليم»
  • عاجل:- ضبط طالبين بالمنوفية والمنيا يحاولون الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني للسيارات
  • مقتل وإصابة 20 شخصا فى مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • مصرع 2 وإصابة 17 في مشاجرة بين عائلتين في المنيا