استقبلت سعادة الدكتورة ديانا عبدالكريم الجهرمي الأمين العام لمجلس التعليم العالي بمكتبها السيد محمد عبدالرحمن درويش الأمين العام لجائزة يوسف بن أحمد كانو، حيث تم خلال اللقاء استعراض دور الجائزة وأهدافها في سبيل تنمية الفكر والعلم والثقافة والبحث العلمي من خلال تحفيز البيئة العلمية على التفكير والإبداع والتميز.


كما تمت مناقشة سبل التعاون بين الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي وجائزة يوسف بن أحمد كانو، من خلال المساهمة في نشر أهداف الجائزة بين أوساط مؤسسات التعليم العالي، واستقطاب الباحثين من منتسبي مؤسسات التعليم العالي في الترشح للجائزة، لتكون بمثابة شهادة تقدير وتكريم للباحثين المتميزين والمبدعين ولتشجيع البحث العلمي في مؤسسات التعليم العالي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الأولى في صباح اليوم، بعد الإعلان عن حملها بمولودها الأول كاشفة عن نوع الجنين وهو «بنت».

سلمى أبو ضيف: مزيج من المشاعر المتضاربة

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن نوع مولودها خلال مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

سلمى أبو ضيف تكتب رسالة إلى ابنتها

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على كتابة رسالة إلى ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا، أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع نخبة متميزة من نجوم الفن أبرزهم، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُنظّم وقفة عزاء احتجاجًا ضد جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع
  • حصاد «التعليم العالي» × أسبوع.. تعاون دولي وتصنيفات عالمية وبرامج جديدة لدعم الطلاب
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • «التعليم العالي»: ننسق لتخصيص اشتراك موحد لوسائل النقل العام للطلاب
  • وزير التعليم العالي يتابع انتظام الدراسة في جامعة حلوان
  • "وزير التعليم العالي يُشيد بمشروعات طلاب جامعة حلوان ويفتتح العام الدراسي بجولة تفقدية"