الوطن:
2024-10-02@10:46:11 GMT

3 آلاف و600 جنيه إيرادات فيلم شمس في دور العرض خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

3 آلاف و600 جنيه إيرادات فيلم شمس في دور العرض خلال 24 ساعة

حقق فيلم شمس، في شباك تذاكر السينما، أمس، إيرادات تقدر بـ3 آلاف و606 جنيهات، واحتل المركز التاسع في قائمة إيرادات الأفلام وسبقه أفلام «فوي فوي فوي، والعميل صفر، ووش في وش، وأولاد حريم كريم، وبيت الروبي، ومرعي البريمو، وع الزيرو، ومستر إكس، والبعبع، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء إجمالي إيرادات فيلم شمس، في أول أسبوع عرض بالسينما بنحو 175 ألف و850 جنيهًا، وحقق إيرادات ضعيفة مقارنة ببعض الأفلام التي تصدرت قائمة الإيرادات منذ انطلاق عرضها بالسينما مثل فيلم العميل صفر والذي حقق 28  مليون جنيه في 4 أسابيع.

قصة فيلم شمس

 يستقيظ شخص من نومه، ويكون في مكان مجهول ولا يعرف التوقيت والزمن الذي يدور فيه، لتتصاعد قصة فيلم شمس في إطار مثير من الغموض والتشويق، يكتشف أن الأمر له علاقة بعالم الجن، وبحديقة مسكونة كان يذهب إليها تتعلق بحبيبته الأولى شمس وعليه البحث عنها.

أبطال فيلم شمس

فيلم شمس بطولة خالد الصاوي، عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، علاء مرسي، هدى الأتربي، محمد سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ طلال الطريفي، سيناريو وحوار محمد القواشتي، إخراج معوض إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شمس إيرادات فيلم شمس خالد الصاوي عمرو عبدالجليل فیلم شمس

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات

حقق فيلم "عاشق" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث بلغت إيراداته أمس 355.208 جنيهات، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أحداث فيلم عاشق

 

فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة وهم "أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد"، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.


أبطال فيلم عاشق



فيلم عاشق بطولة من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، هنا الزاهد، محمود الليثي.


آخر أعمال أحمد حاتم

 

وعرض مؤخرًا لأحمد حاتم مسلسل "عمر أفندي" وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه