وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة للاعبي الأهلي قبل لقاء السوبر الإفريقي، عبر منصة أكس تويتر سابقاً.

وكتب نبيل الحلفاوي: "عاوزين نستفتح الموسم ببطولة يا رجالة. مش بس كده.. دي هتبقى بطولة ل3 لعيبة من أول ماتش رسمي ليهم مع الأهلي". 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الأفريقي، والمقررة إقامتها في التاسعة مساء غد، الجمعة، على نفس الملعب.

ويقود المران السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مباراة السوبر الأفريقي.

ويلقي السويسري محاضرة فنية اليوم، لشرح نقاط القوة والضعف في المنافس، مع مشاهدة بعض التسجيلات للفريق الجزائري في مبارياته الأخيرة، لتجهيز الخطة اللازمة للفوز باللقب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى السويسري مارسيل كولر المدير الفنان نبيل الحلفاوي النادي الأهلي كأس السوبر الأفريقي للاعبي الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

إقرأ أيضاً:

بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة

تنطلق منافسات دوري كرة القدم المصري للسيدات الجمعة وسط إثارة كبيرة غير مسبوقة في موسم 2024-2025.

تشهد النسخة الجديدة من المسابقة قمة جماهيرية من العيار الثقيل ستجمع الزمالك مع الأهلي على ملعب "الأبيض" في الجولة الأولى للبطولة التي يشارك بها 19 فريقاً.
وتأتي مشاركة الثنائي العملاقة بعدما أوصى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بضرورة تكوين فريق سيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة.
وتشهد هذه النسخة مشاركة العديد من الأندية التي تمتلك تاريخاً كبيراً في دوري السيدات مثل فريق وادي دجلة والذي يمتلك العدد القياسي في بطولة الدوري بواقع 14 لقباً، إلى جانب فريق توت عنخ آمون الذي حقق ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.
وتُعد قمة الأهلي والزمالك والمقرر لها الجمعة هيّ الأولى من نوعها على مستوى فرق السيدات في كرة القدم، حيث يشارك القطبان في المسابقة المحلية للمرة الأولى في التاريخ، وشاءت القرعة أن يلتقيا في الافتتاح بعد أيام قليلة من مواجهة كأس السوبر الأفريقي التي فاز فيها الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح.
وجاءت استعدادات الفريقين قوية خلال فترة الصيف، حيث أن صاحب الأرض أبرم صفقات عديدة، أبرزها التعاقد مع فدوى عصام الدين من نادي زد، وكل من آيه إبراهيم وسمر محمد ونعمة سيد ومها سامي وحبيبة وإسماعيل شهد مكرم من نادي توت عنخ آمون، و3 لاعبات محترفات من نيجيريا هن أبيجل ساكيوا وباتينيك وزوماكا إيجوي.
في المقابل أبرمت إدارة الأهلي العديد من الصفقات في مختلف المراكز بداية من حراسة المرمى حتى الهجوم، ولعل أبرز الأسماء التي انتقلت لصفوف الفريق "الأحمر" ثنائي بيراميدز نورا خالد وندى خالد.
في المقابل حصلت ندى على جائزة أفضل لاعب في الفريق "السماوي" خلال موسم 2022-2023.وبخلاف الصفقات التي أبرمتها إدارة الأهلي، كان هناك حرص على جلب مدير فني أجنبي لقيادة سيدات الكرة في الموسم المقبل ليتم الاستقرار على الفرنسي ديميتري ليبوف.
من جهتها قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد المباراة إلى الحكم الدولية شاهندة المغربي.

مقالات مشابهة

  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • الأهلي يكشف تفاصيل احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في السوبر الإفريقي.. وموقف العقوبات
  • سأتخذ عقوبات تاريخية.. تعليق ناري من علاء ميهوب على خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • بنتايك كاد يفسخ عقده مع الزمالك قبل السوبر الأفريقي