أعلن محمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى الزمالك الشاب، اعتزاله كرة القدم نهائي.

 

وكتب سيمو عبر حسابه على موقع “فيس بوك”: "شكرا كرة القدم شكرا نادى الزمالك، شكرا لكل من ساهم شكرا لكل من دعم على مدار 13 عام، شكرا لكل شخص ساند بفعل شكرا لكل شخص ساند و لو بكلمة أو حتى بإحساس أو شعور يوما ما، شكرا لكل من آمن بقدراتى شكرا لكل من آمن بموهبتى، شكرا للمستطيل الأخضر على كل اللحظات الحلوة أو حتى اللحظات الصعبه اللى قضيتها فيه ومعاه".

 

وأضاف:" لكن اليوم و بكل نفس راضيه و بقناعة  شديدة  و بعد تفكير دام لمدة طويلة مع أسرتى أقرر و أعلن ابتعادي عن المستطيل الأخضر و إنهاء المشوار".


وتابع:" ممكن يكون بدرى من وجهة نظر البعض لكنى لم أعد أتحمل ضغوط اللعبه أكثر من ذلك، كل التوفيق لفريقى فريق الزمالك 2003 و أيضا كل التوفيق لجيلى جيل 2003 الذى أعتبره من أحسن وأميز الأجيال للكرة المصرية فى سنواتها الأخيرة".
 

وأود أن أخص الكابتن عبد الواحد السيد بشكر خاص لمحاولاته المتكرره لإقناعى بالعدول عن القرار.. شكرا يا كابتني.


واختتم: "أخيرا و ليس أخرا أرجوا احترام خصوصية القرار واحترام حياتى الشخصية واحترام  قرارى و عدم الإلحاح أو محاولة الحديث عن الرجوع فى القرار سواء من أهل أو أصدقاء أو معارف سواء من العاملين فى مجال كرة القدم أو من خارج المجال، فقرارى هو قرار نهائى اتخذته بكامل الرضا و لا رجعة فيه، فقط أطلب دعواتكم لى فى تحقيق مستقبل أفضل.. شكرا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك سيمو كرة القدم نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك

أكد مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن قيام إدارة الأبيض بتجديد التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق هو مكسب للزمالك.

عبد الهادي يعلق على تجديد عقد محمد صبحي

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تجديد تعاقد محمد صبحي؟ سبق لي أن عملت معه في فترة بتروجت، وأنا من اقترحت ضمه للزمالك على إدارة النادي".

وأضاف: "محمد صبحي عندما يركز في عمله يصبح حارسًا رائعًا، وأنا متفائل بتجديد تعاقده مع الزمالك، هو أيضًا لديه مجموعة لاعبين يحب التواجد معهم".

مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟

وتابع: "من الممكن ألا يتم تجديد تعاقد محمد عواد، ولكن محمد صبحي، يجب أن يكون لديه حارس آخر ينافسه على هذا المركز.. أتحدث مع واقع خبرتي معه".

وأتم مدحت عبد الهادي تصريحاته قائلًا: "تجديد تعاقد صبحي مكسب للزمالك، ولكن يجب أن يكون هناك حارس آخر ينافسه، مثلما يحدث بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير في النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • حارس مرمى الزمالك يقترب من بيراميدز
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • توليفة القادسية.. الخطر الجديد
  • سعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم