افتتح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، يرافقه أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ، النائبة آمال رزق الله والنائب محمد طلبة، العميد وائل حمزة رئيس مجلس المدينة، اللواء هنري ابراهيم رئيس الشبكة الوطنية، المقدم عادل الجزار رئيس مباحث التموين، أحمد منصور مدير عام التموين، محمد السيد مدير الغرفة، معرض أهلا مدراس 2023 ، تحت شعار مبادرة ” كلنا واحد ” التابعة لوزارة الداخلية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخفيضات تتراوح من 20 : 30%، لرفع العبء عن كاهل المواطن، وذلك بمركز شباب الشيخ زايد.

الغرف التجارية تعلن انطلاق معارض "أهلا مدارس" بأسعار مخفضة انطلاق معارض "أهلا مدارس" في المحافظات كافة

جاء ذلك بحضور هيئة مكتب الغرفة التجارية جلال ابو الطاهر نائب اول، أسامة العدوي نائب ثان، سعيد شعيب سكرتير، وائل عبد العزيز امين صندوق وأحمد سامي سليم امين صندوق مساعد.

ومن أعضاء مجلس الإدارة كل من آمال محمود إبراهيم، صابر همام، حاتم العدوي، كمال حمودة، أحمد موسي، محمد فايق، علي العدوي.

جاء ذلك بالتعاون التام بين الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية و الأجهزة التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية ومديرية أمن الإسماعيلية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك في إطار الإستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023 /2024.

وخلال الجولة تفقد محافظ الإسماعيلية ورئيس الغرفة، أقسام المعرض.

 خلال الجولة، حرص المحافظ ورئيس تجارية الإسماعيلية، علي مراجعة الأسعار، وشددا على ضرورة الإلتزام بالتخفيضات وعدم رفع الأسعار، وضمان توفير الكميات المطلوبة من المستلزمات المدرسية لتغطي كافة إحتياجات المواطنين وعدم نفاذها.

جانب من الافتتاح 

وأعطي محافظ الإسماعيلية تعليماته بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بتشديد الرقابة والمتابعة المستمرة لها، ومراجعة الأسعار أولًا بأول، وضمان خلق منافسة بين العارضين والذي سينعكس بالإيجاب على المواطنين بتخفيض الأسعار.

من جانبه أكد أكرم الشافعي رئيس تجارية الإسماعيلية، إنه وبحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء وتكليفاته يتم التنسيق بين الغرفة التجارية ومحافظة الإسماعيلية ومبادرة "كلنا واحد" للعمل على تخفيف المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات المدرسية من شنط وملابس وأحذية وأدوات مكتبية بأسعار مخفضة بالتعاون مع كبرى الشركات والمكتبات، لافتا إلي دور مديرية التموين ورؤساء الوحدات المحلية بمتابعة أسعار المنتجات المعروضة والالتزام بها طوال أيام فترة إقامة المعرض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتجات مصرية معرض اهلا مدارس محافظ الإسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية رئيس الغرفة التجارية بالاسماعيلية محافظ الإسماعیلیة الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن

هنأ الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

مفتي الجمهورية: 30 يونيو ثورة مصرية خالصة انتشلت البلاد من مستقبل ضبابي

 


وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، أن ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، مشيرا إلى أن الثورة تمثل انتصار لإرادة الشعب أيدتها القوات المسلحة وهي نموذج للثورات السلمية، فيما حملته من أهداف يتم تحقيقها على أرض الواقع، لافتا إلى أن ثورة 30 يونيو مرحلة فارقة سطر فيها المصريين ملحمة وطنية فريدة، ونجح فيها الشعب من التخلص من حكم الجماعة الإرهابية، والتكاتف لنهوض بالوطن، ودفع عجلة التنمية.
وأشار «الفيومي»، أن الدولة المصرية استعادت بفضل ثورة 30 يونيو، دورها إقليميا وعربياً وعالمياً، وعادت رائدة في المنطقة، بفضل تحركات الرئيس السيسي، وسياسته الخارجية المتزنة، لافتا إلى أن المشروعات القومية والتنموية الهامة التي تم تنفيذها بعد الثورة لاتعد ولا تحصى بجانب التوجه إلى الجمهورية الجديدة والعمل على بناء الإنسان وتوفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين، وأن الرئيس السيسي نجح خلال سنوات معدودات من إحداث نقلة نوعية في ملفات كان يعانى منها المصريين كالصحة وتطوير التعليم وتوفير وتنوع فرص العمل وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة.

30 يونيو ثورة شعبية


وأضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية عظيمة، ستظل علامة مضيئة في تاريخ مصر على مدار القرون القادمة، والتي نجحت في الحفاظ على وحدة البلاد وجاءت بقيادة وطنية تتسم بالحكمة والقدرة على القيادة، وضعت شعبها نصب أعينها، كما وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وهي بداية نقطة تحول لميلاد الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادى البحرى بيانكى
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري بالعجمي
  • محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان "معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية"
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
  • ضبط 2200 علبة سجائر بدون فاتورة في الفيوم
  • محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات