بوابة الوفد:
2024-10-06@16:40:12 GMT

PlayStation تستضيف حالة اللعب المفاجئة اليوم (فيديو)

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

هل تتساءل عما ستلعبه على جهاز PlayStation 5 الخاص بك هذا الخريف؟ سوني لديها بعض الأفكار. أعلنت الشركة أن بث حالة اللعب التالي سيتم في الساعة 5 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 14 سبتمبر، وسيتم استضافته على حسابات PlayStation على YouTube وTwitch وTikTok. على الرغم من أن إعلان البث يعد بتقديم "شيء للجميع"، بما في ذلك التحديثات على الإصدارات الرئيسية وPS VR2، فلا تتوقع الكثير من الاكتشافات الكبيرة: تقول شركة Sony أن العرض سيركز بشدة على العناوين المستقلة وعناوين الطرف الثالث، و سيحتوي في المقام الأول على تحديثات للألعاب المعلن عنها مسبقًا.


إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى مساء الخميس، فقد تتمكن من الحصول على بعض الأدلة من بث Nintendo Direct الذي يحدث في وقت سابق من نفس اليوم. على الرغم من أن البث الذي يركز على Switch لن يمنحك أي أدلة حول التحديثات الرئيسية لـ PlayStation، إلا أن هناك فرصة جيدة لأن تكون بعض إعلانات الطرف الثالث المعروضة على Nintendo Direct في عرض Sony أيضًا. إذا لم يكن هناك أي شيء آخر، فيجب أن تعطينا حالة اللعب فكرة جيدة عما قد يلعبه المشجعون على جهاز البث PlayStation Portal القادم عند إطلاقه هذا الخريف.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إعصار هيلين يودي بحياة 215 شخصا ويخلف دمارا واسعا في الولايات المتحدة (فيديو)

تجاوز عدد ضحايا إعصار هيلين المدمر 200 قتيل، ولا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين في أعقاب العاصفة التي ضربت فلوريدا قبل أسبوع، وترك الإعصار أثرًا مدمرًا عبر جنوب شرق الولايات المتحدة، حيث تسبب في فيضانات واسعة النطاق جراء الأمطار الغزيرة المصاحبة له.

وتتواصل الجهود الحثيثة لإنقاذ الأشخاص المفقودين، فيما تحاول فرق الإغاثة تقييم الأضرار الهائلة وتقديم المساعدة العاجلة للمتضررين، حسبما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.

إعصار هيلين

وصل عدد الوفيات المؤكدة جراء إعصار هيلين إلى 215 حالة، ما يجعله ثالث أعنف عاصفة في القرن الحادي والعشرين، بعد إعصار كاترينا الذي تسبب في مقتل نحو 1392 شخصًا، وإعصار ماريا الذي أسفر عن مقتل 2975 على الأقل في عامي 2005 و2017 على التوالي.

ضرب الإعصار «هيلين» جنوب شرق الولايات المتحدة بقوة، مخلفًا وراءه موتًا ودمارًا في ست ولايات، ووصل الإعصار إلى اليابسة كعاصفة من الفئة الرابعة في وقت متأخر من يوم 26 سبتمبر، بعد أن اشتدت بسرعة، مما تسبب في فيضانات غير مسبوقة في مدينة تامبا.

فيضانات قاتلة ومدمرة

أفاد مرصد الأرض التابع لوكالة ناسا، في منشور إلكتروني، بتسجيل حدوث «فيضانات قاتلة ومدمرة» في شرق تينيسي وغرب فرجينيا وكارولينا الشمالية، بالإضافة إلى مناطق أخرى.

Erwin Tennessee - Three men caught in floodwaters caused by Hurricane Helene#helene2024 #HELENE #HurricaneHelen #Asheville #ashevilleflood #BiltmoreVillage #Tennessee #Tennesseeflooding https://t.co/E0GAuX9Xdv pic.twitter.com/un2s56CH4k

— Culture War (@CultureWar2020) September 30, 2024

وسجلت ولاية كارولينا الشمالية أعلى عدد من الوفيات الناجمة عن إعصار هيلين، حيث بلغت 106 حالات وفاة، تلتها كارولينا الجنوبية بـ41 حالة، ثم جورجيا بـ33 حالة، وفلوريدا بـ20 حالة، وتينيسي بـ11 حالة، وفيرجينيا بحالتين، وفقًا لإحصاء شبكة «سي إن إن».

وأدى إعصار هيلين إلى محو عدد لا يُحصى من المنازل والشركات، وتشريد العديد من السكان، ولا تزال عمليات البحث عن الناجين والمفقودين مستمرة، حيث تعيق انقطاع الاتصالات والطرق والجسور المدمرة جهود فرق الإنقاذ، ويُقدر عدد المفقودين بالمئات.

زتُجرى حاليًا جهود إغاثة كبيرة في جميع أنحاء المنطقة؛ لاستعادة شبكات الكهرباء الممزقة وإعادة بناء البنية التحتية للمياه والاتصالات التالفة.

مقالات مشابهة

  • حليف الأمس عدو اليوم | ما الذي يحصل في إقليم أمهرة الإثيوبي؟.. نشرح لك القصة
  • الجيش فرض طوقاً أمنيّاً في مُخيّم البداوي... ما الذي يجري هناك؟
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • في اليابان.. تفعيل مشاعر الحنين لزمن ألعاب الفيديو في أول متحف لشركة نينتندو
  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • إعصار هيلين يودي بحياة 215 شخصا ويخلف دمارا واسعا في الولايات المتحدة (فيديو)
  • الصنيع: ‏هناك أخطاء تتكرر في الاتحاد والفريق لديه مشاكل دفاعية .. فيديو
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر