قال فاليري سولوفي، أحد كبار علماء السياسة في روسيا، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيموت قبل نهاية الخريف بسبب إصابته بمرض عضال.

ادعى “سولوفي” هذا الأمر الجريء خلال لقائه مع قناة خودوركوفسكي لايف للمعارضة الروسية على موقع يوتيوب.. وأكد أن الرئيس بوتين يعاني من مرض عضال سيؤدي به في النهاية إلى الوفاة قريبًا.

 

عدم الرؤية العلنية الحقيقية

كما قال إن الرئيس الروسي لم تتم رؤيته بشكل علني حقيقي منذ بداية عام 2020 بسبب هذا المرض وادعى أن تأكيد خبر وفاته سيكون قريبًا جدًا.

وقال: “بمجرد وفاة بوتين، سنعلم بالأمر خلال ساعات قليلة.. وذلك لأن هناك الكثير من الأطراف المهتمة، سواء خارج روسيا أو في داخلها، وسيحدث ذلك قبل نهاية الخريف".

ارتخاء الأيدي

وفي هذا السياق ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، في وقت سابق من هذا الأسبوع قال كبير جراحي التجميل الأوكراني دميترو سلوسر، في محادثة مع قناة كانال 24 التلفزيونية التركية: "حقيقة أن بوتين مريض"

ولفت الانتباه إلى الطريقة التي يبدو بها بوتين في كثير من الأحيان وكأن ذراعه مرتخية، ولكن في بعض الأحيان تكون ذراعه اليسرى، وفي أحيان أخرى ذراعه اليمنى.‌

وأضاف: "تتأرجح ذراعه اليسرى بحرية أثناء سيره لدى وصوله إلى طائرته الرئاسية في فلاديفوستوك.. لقد جمعت مقطعي فيديو، أحدهما من طهران في يوليو 2022، حيث يمكننا أن نرى أن ذراعه اليمنى مخدرة بالفعل".

السرطان وسقوط الأمعاء

يُذكر أن هناك العديد من الشائعات التي تتحدث عن اعتلال صحة بوتين تلاحق الرئيس منذ أن أمر قواته لأول مرة بالدخول إلى أوكرانيا في مارس 2022 تبدأ من السرطان إلى سقوط أمعائه، لكن الكرملين الروسي يؤكد باستمرار أن الرئيس يتمتع "بصحة جيدة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سولوفي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت

أكد وزير الأشغال والنقل في الحكومة اللبنانية علي حمية خلال لقائه بالسفير الروسي في بيروت ألكسندر روداكوف، أن اهتمام موسكو كان واضحا من خلال الانفتاح على الاستعداد للتعاون مع البلد.

والتقى الوزير علي حمية بالسفير الروسي في بيروت ألكسندر روداكوف، حيث جرى عرض المستجدات والتطورات في لبنان والمنطقة.

إقرأ المزيد سفارة موسكو في بيروت تحيي يوم روسيا

كما جرى البحث في متابعة بعض الملفات التي تم تناولها في الزيارة الأخيرة للوزير علي حمية لروسيا واللقاء مع وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت.

وأكد الوزير علي حمية أن "الاهتمام الروسي كان واضحا من خلال الانفتاح على الاستعداد للتعاون مع لبنان، لإقامة وتفعيل اتفاقيات تتعلق بقطاع النقل بين البلدين وكذلك في قطاع النقل السككي".

كما أضاف أن "الزيارة الأخيرة لروسيا واللقاءات التي جرت مع وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت، شكلت مناسبة للبحث في سبل وآفاق تعزيز التعاون بين لبنان وروسيا ولا سيما في قطاع النقل وموقع المرافئ اللبنانية الجغرافي وأهميتها بالنسبة لكوريدورات النقل على مستوى المنطقة والعالم".

إقرأ المزيد شخصيات سياسية وإعلامية لبنانية: العرب عموما ينتظرون من الرئيس بوتين إنهاء الهيمنة الأمريكية

هذا وسلم السفير الروسي ألكسندر روداكوف، الوزير حمية رسالة من نظيره الروسي رومان ستاروفويت، يؤكد فيها على استعداد بلاده لمتابعة النقاشات حول المواضيع التي طرحت خلال اللقاء في روسيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • زيلينسكي يطلب إذن واشنطن لقصف المطارات العسكرية في العمق الروسي
  • سوناك: بوتين يريد فوز حزب العمال في الانتخابات
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • ستولتنبرغ يستبعد الحاجة إلى مراجعة عقيدة "الناتو" النووية
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • بوتين يدعو إلى استئناف إنتاج الصواريخ ذات القدرة النووية أسوة بأمريكا
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه
  • بوتين يدلي بتصريحات بشأن الاقتصاد الروسي