صفا

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد، ازداد البحث على محركات جوجل حول اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في بغداد حيث تعد هذه المنحة من ضمن المساعدات التي تقوم حكومة العراق على توفيرها لعدد كبير من المواطنين والفئات الأكثر احتياجًا، الذين يقومون بالتقديم في الرعاية الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة بغداد

من أهم شروط القبول في الوجبة التاسعة أو الأخيرة من منحة الرعاية الاجتماعية، لابد وأن يكون الشخص المتقدم حاصل على الجنسية العراقية ويجب وأن يتراوح عمر المتقدم من 18 إلى 60 عامًا للرجال، وبالنسبة للنساء يجب وأن يتراوح عمر المتقدم من 15 إلى 55 عامًا وعدم امتلاك المتقدم لأي أصول أو عقارات ذات قيمة عالية أو منازل مكتوبة باسمة والالتزام بكافة الضوابط التي تفرضها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

خطوات الاستعلام عن الرعاية الاجتماعية

تقدم لكم وكالة "صفا" بعض الخطوات الهامة من أجل القيام بالاستعلام عن الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة، ومعرفة كافة الكشوفات الخاصة بالمقبولين في الدفعة القادمة لشهر سبتمبر:

أولاً : م بالذهاب إلى منصة مظلتي اضغط هنا. ثانيا : ثم يتم التوجه إلى قسم الرعاية الاجتماعية. ثالثا : قم بتحديد كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية. رابعا : قم باختيار الدفعة الخامسة الوجبة التاسعة. خامسا : قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستفيدين الجدد في الخانات المخصصة لذلك . سادسا : قم بالضغط مباشرة على زر الاستعلام، ليتم في النهاية تنزيل جميع الكشوفات الخاصة بالمقبولين في الدفعة الأخيرة.

يذكر أن وزارة العمل والشئون الاجتماعية في دولة العراق قامت برفع اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لشهر سبتمبر\ ايلول 2023 ومن المتوقع ان يتم انطلاق دفعة جديد خلال الايام القادمة.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: منصة مظلتي اسماء الرعایة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تزيح الستار عن الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

طرحت منصة WATCH IT في الساعات القليلة الماضية، الحلقة التاسعة والعاشرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، والتي تعد الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني، ويتناول رحلة دخول العائلة المقدسة إلي مصر، وهما بعنوان «قطر الندي، أحفاد فاطمة».

تفاصيل الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

ويدور أحداث الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، حول تجربة درامية لأول ألف عام في التاريخ الميلادي المصري، ومدي تأثير الجالية اليهودية على المجتمع المصري في ذلك التوقيت وصولا للديانة المسيحية، التي شهدت انقسام وانهيار الإمبراطوية الرومانية والبيزنطية حتى دخول العرب إلي مصر، مرورًا بأول 3 خلافات إسلامية.

أبطال الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2

الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2 من بطولة سوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين الشباب من مسرح الكنسية فى أولي تجاربهم التمثيلية، ومن إخراج وتأليف محمود رشاد.

مقالات مشابهة

  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • شروط وخطوات صرف منحة الزواج للمستفيدين من التأمينات الاجتماعية
  • غدا.. التقديم بالمعاهد الفنية للتمريض بمستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر بحد أدنى 265 درجة
  • خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر
  • شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • موعد وخطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح وخطوات الحجز
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • منصة WATCH IT تزيح الستار عن الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2