البوابة نيوز:
2024-07-05@10:00:48 GMT

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 سبتمبر 2023

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 سبتمبر 2023

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري مباحثات بقصر التحرير مع وزيرة أوروبا والشئون الخارجية الفرنسية كاترين كولونا، تتناول العلاقات المصرية الفرنسية المتميزة وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بالإضافة إلى عدد من القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، على أن يعقد الوزيران مؤتمرا صحفيا مشتركا في ختام المباحثات.

فيينا.. يفتتح رئيس منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ووزير خارجية مقدونيا الشمالية بوجار عثماني، أعمال منتدى براغ لعام 2023 الذي يناقش الأمن والاستقرار في جميع أنحاء منطقة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا من خلال دعم التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي الشامل وتستمر أعماله يومين.

القاهرة.. صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية حتى يوم 31 أغسطس 2023، على أن يتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال مكتبتي الطفل والنشء بقطاع المكتبات، احتفالية ختام الموسم الثقافي والفني للطفل والنشء بمقرها بقصر الأميرة خديجة في منطقة حلوان، حيث سيتضمن الاحتفال العديد من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة، التي ستحتوي على فقرات من إلقاء الشعر والغناء والعزف المنفرد، بالإضافة إلى عرض العلوم وأعمال فنية مختلفة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الخارجية سامح شكري

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم عن بدء «برنامج زيارة العائلة» خلال الإجازة الصيفية أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الخميس الموافق 29 يوليو 2024.

يُقدم البرنامج مرتين يومياً في تمام الساعة 11:30 صباحاً و 01:30 ظهراً، لتكون مدة الزيارة ساعتين تقريباً، ويمكن أن يحضر للزيارة أطفال من عمر أربع سنوات الانضمام لبرنامج زيارة العائلة يكون بأسبقية الحضور على أن يكونوا من حاملي التذكرة المجمعة فقط.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زائري المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة إلي الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة داخل المكتبة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.bibalex.org/en/Page/visits

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني ليوم الخميس
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني من بنك الخرطوم ليوم الخميس
  • سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في بنك الخرطوم ليوم الخميس
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء
  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • هشام طلعت مصطفى: حجم المبيعات المتوقعة لـ«ساوث ميد» 1.6 تريليون جنيه