ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عادل عصام الدين أن جميع الجماهير بانتظار مشاهدة الأسطورة البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص الهلال.

وقال عصام الدين :” ليس جماهير الهلال فقط بينما كل الجماهير في انتظار أحد أساطير كرة القدم نيمار دا سيلفا”.

وأضاف ” أظن أن حظ الهلاليين جيد لأن نيمار سيلعب المباراة القادمة بقميص الهلال أمام فريق الرياض، ومن المؤكد تماما أن جماهير الهلال ستملأ المدرجات لمتابعة النجم البرازيلي “.

فيديو | الناقد الرياضي عادل عصام الدين: الجميع بانتظار مشاهدة الأسطورة نيمار بقميص الهلال #المنتصف pic.twitter.com/N9pANzEyds

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) September 13, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض الهلال نيمار بقمیص الهلال عصام الدین

إقرأ أيضاً:

أبو حمور .. الدين العام وصل إلى حوالي 114% مما قد يصعّب سداده / فيديو

#سواليف

قال #وزير_المالية الأسبق #محمد_أبو_حمور إن #قانون_الدين_العام يسمح بوصول الدين إلى 80% من #الناتج_المحلي الإجمالي، لكنه وصل إلى حوالي 114% مما قد يصعّب سداده.

واضاف ابو حمور في تصريحات لقناة المملكة ، أظهرت بيانات وزارة المالية أن إجمالي #الدين_العام للأردن وصل إلى 41.751 مليار دينار حتى نهاية شهر آذار من العام الحالي، بما في ذلك الدين المترتب لصالح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، ليشكل ما نسبته 114.3% من الناتج المحلي الإجمالي.

وأشارت بيانات وزارة المالية أن حجم الدين المترتب على الحكومة لصالح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وصل حتى نهاية شهر آذار من العام الحالي إلى 9.214 مليار دينار.

مقالات ذات صلة ‏باسل الرفايعة يكتب .. أين مشكلة أحمد حسن الزعبي، الكاتب الساخر بمرارةٍ أردنيةٍ فصيحة، وموجعة؟! 2024/07/05

بيانات الوزارة، أشارت إلى أن رصيد الدين الحكومي، سجل بعد استثناء ما يحمله صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، ما قيمته 32.537.8 مليار دينار أو ما نسبته 89.1% من الناتج المحلي الإجمالي لشهر آذار من عام 2024 مقابل ما نسبته 89.5% في نهاية عام 2023.

كما أظهرت بيانات البنك المركزي الأردني أن الحكومة اقترضت 2.9 مليار دينار عبر طرح سندات وأذونات خزينة خلال النصف الأول من العام الحالي.

ووفقا لبيانات البنك المركزي، فإن البنك طرح 21 إصدارا كسندات خزينة نيابة عن الحكومة بمقدار 2.650 مليار دينار خلال النصف الأول من العام الحالي، كما طرح البنك نيابة عن الحكومة إصدارين لإذونات خزينة بمقدار 250 مليون دينار.

وأشارت البيانات أن البنك أصدر أيضا أذونات خزينة بالدولار الأميركي بمقدار 440 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الحالي.

قراءة في أرقام الدين العام الأخيرة مع وزير المالية الأسبق محمد أبو حمور#الأردن #اقتصاد #هنا_المملكة pic.twitter.com/ESlyu5Pb1w

— قناة المملكة (@AlMamlakaTV) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • أعمال شغب بين الجماهير الهولندية والتركية عقب مباراة اليورو .. فيديو
  • ديباي يسجل رقمًا مميزا مع منتخب هولندا
  • النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • أبو حمور .. الدين العام وصل إلى حوالي 114% مما قد يصعّب سداده / فيديو
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية