الخميس, 14 سبتمبر 2023 9:52 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

دعت مؤسسة الشهداء، المواطنين المتوقفة رواتبهم احترازياً في محافظة الأنبار إلى التوجه لمديريتها لتقديم طلبات إعادتها.



وقال رئيس المؤسسة عبد الاله النائلي، بأنَّ المؤسسة كانت قد اتخذت إجراءات تخص المتقدمين الجدد للشمول بقانونها في المناطق المحررة، من أجل ضمان عدم شمول غير المستحقين،”.


وأضاف، أنَّ “الإجراءات تضمنت إيقاف 22 ألف معاملة شمول جديدة احترازياً للمتقدمين في الأنبار، بغية تدقيقها والوقوف على أصول المعاملة وكونها غير مزورة”، مشيراً إلى أنَّ “المؤسسة اوعزت للمواطنين المتوقفة رواتبهم بالتوجه إلى مديرية المؤسسة هناك لإعادة إطلاقها،  لاسيما أنها انتهت من تدقيق المعاملات، سواء تلك التي توقفت من خلال مديرية المؤسسة أو اللجان القضائية المختصة بالنظر فيها.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق

طلاب محافظة الأنبار ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحانات الثالث المتوسط لعام 2024 في العراق. بعد جهود كبيرة وتحديات عديدة خلال العام الدراسي، يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج التي تمثل خطوة هامة في مسيرة التعليم. توفر وزارة التربية العراقية قنوات متعددة للحصول على النتائج فور اعتمادها، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى درجاتهم والاستعداد للمرحلة التالية من تعليمهم.

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط محافظة الأنبار انتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يثمن إطلاق "حياة كريمة" أكبر حملة لترشيد الطاقة
  • بالـ C4.. الحشد يحبط انفجارا كان وشيكا في الانبار
  • العمل تعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • وزيرة الهجرة تعلن موعد إطلاق التطبيق الإلكتروني وصندوق الطوارئ للمصريين بالخارج
  • مدارس مؤسسة الفطيم التعليمية تُحقق نتائج استثنائية في تقارير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للسنة الأكاديمية 2023-2024
  • CMF by Nothing تعلن عن تاريخ إطلاق هاتف CMF Phone 1 بالإضافة إلى Buds Pro 2 و Watch Pro 2
  • خبير يدعو “الضمان” أن تخطو بجدية نحو التأمين الصحي الاجتماعي