كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، تفاصيل تشكيل لاعبي الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي.

وقال مصدر، في تصريحات إذاعية لبرنامج “مع شوبير”: “بيرسي تاو على وصول من جنوب أفريقيا للمشاركة في المران الأخير، وموديست خارج التشكيل بنسبة 80%، ويعتبر التشكيل أشبه بآخر مباريات اختتم بها الأهلي الموسم الماضي”. ؜  

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الأفريقي، والمقررة إقامتها في التاسعة مساء غد، الجمعة، على نفس الملعب.

ويقود المران السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مباراة السوبر الأفريقي.

ويلقي السويسري محاضرة فنية اليوم، لشرح نقاط القوة والضعف في المنافس، مع مشاهدة بعض التسجيلات للفريق الجزائري في مبارياته الأخيرة، لتجهيز الخطة اللازمة للفوز باللقب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة الجزائري الأهلى التشكيل المتوقع للأهلي السويسري مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر المدير الفني النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المران الختامي لـ الأهلي استعدادا لمباراة طلائع الجيش

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض النقاط الفنية، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش غدًا في الدوري الممتاز.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال تدريبات بدنية متنوعة للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

شهد المران انتظام بيرسي تاو في التدريبات الجماعية تدريجيًّا عقب انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في العضلة الخلفية.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا متنوعًا شارك فيه رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

واختتم المدير الفني المران بفقرة من التدريبات الفنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو على يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • فرنكفاروسي المجري يحدد شرط رحيل محمد بن رمضان للأهلي
  • انتظام بيرسي تاو ومحاضرة فيديو في مران الأهلي اليوم
  • تفاصيل المران الختامي لـ الأهلي استعدادا لمباراة طلائع الجيش
  • خاص.. حقيقة مفاوضات الرجاء المغربي لضم كريستو من الأهلي
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمباراة الزمالك في الدوري
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي