ماجد محمد

تحدث لاعب الشباب والنصر السابق صالح الداوود، على الصفقات التي سجلتها الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي أغلقت أبوابها الخميس الماضي.

وقال الداوود، خلال لقائه على برنامج “راوند أب” عبر قناة SSC NEWS: “أفضل صفقة بعد مرور 5 جولات من دوري روشن هي لاعب وسط النصر الكرواتي بروزوفيتش.”

وأضاف:” بروزوفيتش اندمج سريعًا مع الفريق، وبدأ يظهر قدراته الفنية داخل الملعب، بالإضافة لوجود مساندة من لاعب بخصائص دفاعية مثل عبد الله الخيبري.

وتابع: “يعجبني في بروزوفيتش القرار السليم الذي يتخذه بكشف الملعب، ويمسح الملعب بتمريرة واحدة، وكسر أي مصيدة دفاعية للفريق المنافس، وهذه من الخصائص النادرة في لاعبي كرة القدم”.

وأوضح الداوود أن الشباب في السابق كان يواجه صعوبة في خط الوسط وانعكس ذلك بعد بانيجا، ويجب أن يتفرغ اللاعب بدوره في وسط الملعب، بامداد المهاجمين بالتمريرات، لأن تصعيد الكرة يجيدها كويلار بشكل جيد.

#راوند_اب | صالح الداوود :
“أفضل صفقة حتى الآن في خط الوسط بروزوفيتش”#SSC pic.twitter.com/tXzhlkGFjw

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 13, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أفضل صفقة النصر بانيجا بروزوفيتش دوري روشن

إقرأ أيضاً:

كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفًا على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيبًا، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جدًا الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقًا للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلًا أيضًا وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

مقالات مشابهة

  • التويجري: إذا تم الاستحواذ على ‎الشباب سيكون وضعه مثل ‎الهلال.. فيديو
  • الشباب ينتصر على الرائد ويواصل سلسلة انتصاراته في دوري روشن
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو