البوابة نيوز:
2024-07-06@11:02:47 GMT

بـ5 طعنات.. حبس ربة منزل بتهمة قتل زوجها في المرج

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

أمرت النيابة العامة بحبس ربة منزل قتلت زوجها 4 أيام على ذمة التحقيق.
وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمة واستمتعت النيابة إلى عدد من شهود عيان، وصرحت بدفن جثة المجني عليه بعد إعداد التقارير الطب الشرعي وسبب الوفاة. 

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من أحد الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل لشاب داخل شقته، مصاب بـ5 طعنات متفرقة بالجسد بـ«السكين» أنهت بحياته في الحال.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين بالعثور على جثة شاب كفيف يدعى «سعيد أحمد»، يبلع 39 عاماً، مصابا بـ 5 طعنات بالجسد، ومن خلال التحريات تبين بأن مرتكب الواقعة زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما، تم تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور على جثة النيابة العامة جريمة قتل جثة شاب خلافات زوجية قسم شرطة المرج

إقرأ أيضاً:

خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة

بعنوان "خيط الجريمة" تحرص اليوم السابع على نشر حلقات خاصة تعرض فيها خيوط ومؤشرات تساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، وهى جرائم ليست دربا من الخيال، بل حقيقة، واستغرق رجال الأمن فترات حتى فكوا طلاسمها من خلال خيوط ومؤشرات تبدو أحيانا بسيطة.

جريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام ، بعد عثور الأهالي على جثة شاب يعمل فى مجال النقاشة، داخل توك توك بدائرة القسم بها طعن نافذ بمنطقة الرقبة، الأمر الذى أثار الرعب فى نفوس الأهالى بالمنطقة.

على الفور وبعد العثور على الجثة ، أخطر الأهالى رجال المباحث بقسم شرطة دار السلام ، الذين انتقلوا على الفور لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى لبدء التحريات حول الواقعة، كما أنتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث لمعاينة الجثة، حيث تبين أن الضحية بكامل ملابسه ويوجد طعن فى منطقة الرقبة.

اتخذت النيابة إجراءاتها وأمرت بجمع جميع كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، والتحريات حول المجنى عليه والبحث فى محاضر التغيب لتحديد هويته ومن ثم تتبع وسؤال اهله وأصدقائه حول الواقعة.

تمكنت النيابة من تحديد هوية المجنى عليه، وبفحص سجل المكالمات ظهر خيط يوصل لمرتكب الجريمة ، حيث تبين وجود مكالمات بينه وبين احد زملائه بها نقاشات حادة حول خلافات مالية ، أمكن تحديد هوية زميله يعمل سايس، وبالضغط عليه أعترف انه وراء ارتكاب الجريمة ، بسبب وجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.


قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، وتحليل عينة من الدم لبيان تعطيه المواد المخدرة من عدمه، ووجهت له تهمة القتل.


 







مقالات مشابهة

  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية