تفقد اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، في جولة على المخابز والأسواق والمحلات التجارية في المدينة.. وتأتي هذه الجولة في إطار التفتيش الدوري والجهود المستمرة لضمان الجودة والنظافة في القطاع التجاري والمأكولات.

 

وتفقد  اللواء ممدوح نديم عددًا من المخابز خلال هذه الجولة، حيث تم التحقق من نظافتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة لرغيف العيش.

تم أيضًا فحص الأوزان وضمان عدم وجود أي تلاعب فيها، وتحقق من توفر الشهادات الصحية للعاملين فيها.

 

وتوجه رئيس المدينة إلى الأسواق والمحلات التجارية، حيث أكد على ضرورة وجود التراخيص القانونية اللازمة للمحلات والتزامها برفع الإشغالات عن الشوارع والأماكن العامة. تم أيضًا تحرير محاضر للمحال التي كانت تخالف اللوائح والأنظمة.

 

تأتي هذه الجولة في إطار التزام السلطات المحلية بمراقبة الجودة والنظافة في القطاع التجاري لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين والزوار في المدينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسواق والمحلات التجارية الشهادات الصحية المخابز والأسواق رئيس مدينة رأس غارب ضمان الجودة مدينة رأس غارب

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمنوفية، صباح اليوم برفقة محمد عمران نائب رئيس المدينة، الأعمال الإنشائية بموقع إنشاء مستشفى الشهداء الجديد، والذي يتم إنشاؤه على مساحة ٢١ ألف متر تقريباً باعتماد مالي قدره مليار ونصف جنيه، وسوف تقدم الخدمات الطبية لأهالى مدينة الشهداء و٢٧ قرية هم إجمالي عدد قري المركز، وتقوم الهيئة القومية للإنتاج الحربي بتنفيذ الأعمال الإنشائية للمستشفى.

وسيشتمل المستشفى الجديد بالشهداء على ٥ غرف عمليات، و ٣١ سرير بقسم الغسيل الكلوي، و ٢٤ بحضانات الأطفال، بالإضافة إلى ٤١ سرير بقسم العناية المركزة، و٢١ سرير بأقسام العيادات الخارجية بإجمالي ٢٢٣ سرير.

وأكد رئيس المدينة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركة المنفذة لتذليل المعوقات، وتيسير كافة الإجراءات لتسريع وتيرة العمل لإنهاء الأعمال وفق المعايير والمواصفات المقررة طبقاً للجدول الزمني المحدد للمشروع الذي يُعد نقلةً نوعيةً للمنظومة الصحية ويُسهم في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى وتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات سواء التي تندرج ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروعات الخطط الاستثمارية للإسراع بمعدلات التنفيذ وإزالة كافة المعوقات للانتهاء منها فى التوقيتات المحددة خاصة في القطاعات الخدمية التي ستساعد في تحسين حياة المواطنين وإحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • بوينغ تعيد شراء الشركة المصنعة لأجسام الطائرات لضمان السلامة ومراقبة الجودة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد