نجح الجنيه المصري في الحفاظ على ثباته أمام سعر صرف عملة الجنيه الإسترليني، خلال بداية التعاملات لليوم الخميس 14-9-2023 في البنوك المصرية، وبحسب آخر تحديث لما أعلنته المواقع الخاصة والرسمية لدى البنوك المختلفة، ليسجل سعر الجنيه الإسترليني أمام الجنيه في البنك المركزي المصري ما قيمته 38.60 جنيه للبيع، و38.

47 جنيه للشراء.

وتستعرض «الوطن» سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس في عددٍ من البنوك المصرية العاملة ضمن القطاع المصرفي المصري، خاصة مع بداية تعاملات صرف آخر أيام العمل الرسمية في البنوك المصرية، وبحسب آخر تحديث أجرته البنوك على أسعار العملات، والموضح لدى مواقع البنوك الرسمية، وشاشات البنوك المعلنة للجمهور والعملاء.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم في البنوك المصرية

وسجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في البنك الأهلي المصري 38.39 جنيه للشراء، و38.57 جنيه، في إطار البيع في داخل البنك المركزي المصري. كما سجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في البنك المركزي المصري 38.47 جنيه للشراء و38.60 جنيه للبيع، بحسب سعر الصرف الذي حدده البنك المركزي المصري سابقا.

سعر الجنيه الإسترليني في بنك مصر

بينما سجل سعر الجنيه الإسترليني بداخل بنك مصر اليوم 38.24 جنيه شراء، و38.56 جنيه للبيع، حال جرى شراءه من قبل بنك مصر.

سعر الجنيه الإسترليني في مصرف أبوظبي الإسلامي

فيما بلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي 38.69 جنيه للبيع و38.58 جنيه للشراء، حال شراءه من قبل البنك أو قنواته الرسمية. وفي بنك الإسكندرية نجح الجنيه الإسترليني في تسجيل سعر صرف اليوم 38.51 جنيه شراء و38.69 جنيه للبيع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجنيه الاسترليني أسعار العملات سعر الجنيه الاسترليني اليوم سعر الجنيه الاسترليني في البنوك اسعار الجنيه الاسترليني سعر الجنيه الاسترليني اليوم الخميس سعر الجنیه الإسترلینی الیوم فی البنک المرکزی المصری البنوک المصریة جنیه للشراء جنیه للبیع فی البنوک

إقرأ أيضاً:

اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه

يطرح البنك المركزي المصري، اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024، أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه، لآجل 91 و273 يومًا، وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية لتمويل عجز الموازنة.

وتُعرّف أذون الخزانة بأنها أداة دين حكومية تصدر لمدة تتراوح بين ثلاثة أشهر إلى سنة، لذا تعتبر من الأوراق المالية قصيرة الأجل.

وتبلغ قيمة الطرح الأول، بحسب موقع «المركزي»، نحو 30 مليار جنيه، لأجل 91 يومًا، فيما تبلغ قيمة الطرح الثاني 20 مليار جنيه، لأجل 273 يومًا.

وتفوِّض وزارة المالية البنك المركزي المصري، على مدار العام المالي، في إدارة طروحاتها الخاصة من أذون وسندات الخزانة بالجنيه المصري، على أن تُموَّل وتُنفَق الحصيلة على بنود الموازنة العامة للدولة للعام المالي الحالي.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يبيع أذون خزانة بقيمة 21.179 مليار جنيه
  • سعر الدولار اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024 أمام الجنيه فى البنوك
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الإثنين 7 -10-2024 مقابل الجنيه
  • أفضل بنك يقدم سعر شراء الجنيه الإسترليني اليوم الإثنين
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم 6 أكتوبر أمام الجنيه والعملات العربية في البنك المركزي المصري
  • سعر الدولار اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 أمام الجنيه في البنك المركزي المصري
  • أسعار صرف العملات العالمية أمام الجنيه في تعاملات اليوم 5-10-2024 بعد تقلبات بعض البنوك
  • سعر اليوان الصينى أمام الجنيه داخل البنوك في تعاملات اليوم السبت 5-10-2024
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في البنوك العاملة داخل مصر