أعلن الألماني روبرت باور مدافع فريق الطائي، اعتناقه للدين الإسلامي، بفضل زوجته وعائلتها.

وقال باور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام: «لكل من راسلني اليوم، هذا أنا أصلي مع والد زوجتي ناصر وابني عيسى، لقد دخلت الإسلام عن طريق زوجتي وعائلتها، لقد مرت سنوات عديدة وأنا ممتن لكم جميعًا لمساعدتي وتشجيعي في رحلتي.

»

ونشر باور صورة له عبر حسابه على «إنستجرام»، وهو يؤدي الصلاة.

وكان روبرت باور، قد انضم إلى نادي الطائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي سانت توريدين البلجيكي.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

إنيرجي كابتل آند باور: بريطانيا باحثة عن فرص اقتصادية مهمة في ليبيا

ليبيا – كشف تقرير اقتصادي عن عودة “مجلس الأعمال الليبي البريطاني” لـ”قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2025″ بصفة شريك نظرا لارتفاع مستوى التجارة الثانية.

التقرير الذي نشره موقع أخبار “إنيرجي كابتل آند باور” الجنوب إفريقي الناطق بالإنجليزية وتابعته وترجمت أهم ما ورد فيه من مضامين اقتصادية صحيفة المرصد أكد سعي “مجلس الأعمال الليبي البريطاني لتعزيز العلاقات التجارية والنشاط التجاري بين مجتمعي التجارة والاستثمار في ليبيا وبريطانيا.

وبحسب التقرير زاد حجم التجارة بين الجانبين بما يزيد على الـ10% خلال العام الفائت ما يعني دعم النشاط المرتقب احتضانه من قبل ليبيا يومي الـ18والـ19 من يناير المقبل الجهود المبذولة لبناء الجسور مع مجتمع الاستثمار البريطاني وجذب رأس المال والتكنولوجيا والخبرة الجديدة لقطاعي الطاقة والبنية التحتية.

ونقل التقرير عن “مجلس الأعمال الليبي البريطاني” تأكيده الاستمرار للمرة الـ3 بصفة الشراكة مع “قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2025” فالأخير حدث حاسم في تعزيز التعاون ودفع عجلة النهضة الاقتصادية مع وجود فرص هائلة ناشئة في قطاعات ليبية مثل النفط والغاز والطاقة المتجددة والبنية التحتية والتكنولوجيا.

ووفقا للتقرير قال “بيتر ميليت” رئيس “مجلس الأعمال الليبي البريطاني”:”ملتزمون بتسهيل المشاركة الفعالة للشركات البريطانية وضمان أن تلعب بريطانيا دورا محوريا في دعم الإصلاح الاقتصادي في ليبيا ونمو القطاع الخاص والمساهمة في ازدهار كلا البلدين”.

من جانبه أبدى قال الاقتصادي “جيمس تشيستر”:”يسعدنا أن نرحب بمجلس الأعمال الليبي البريطاني كشريك عائد إلى قمة الطاقة والاقتصاد الليبية ما يؤكد التزام بريطانيا طويل الأمد بالنمو الاقتصادي في ليبيا في ظل انبثاق عصر النمو الجديد للقطاعات الرئيسية”.

وتابع “تشيستر” قائلا:”فهذه القطاعات المتمثلة في النفط والغاز والطاقة المتجددة والبنية التحتية والتكنولوجيا والتصنيع فضلا عن البنية التحتية تقدم فرصة استراتيجية لتعزيز مشاركة المشغلين البريطانيين ومقدمي الخدمات والتكنولوجيا والمستثمرين”.

ترجمة المرصد – خاص

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • وزير الدفاع الألماني: تسليم 4 وحدات من أنظمة الدفاع الجوي «IRIS-T» لأوكرانيا
  • إنيرجي كابتل آند باور: بريطانيا باحثة عن فرص اقتصادية مهمة في ليبيا
  • شاب يلاحق والد خطيبته بجنحة ضرب ويطالبهم برد الشبكة.. التفاصيل
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • عقب مشاركته الـ710 مع بايرن ميونخ.. روبرت ليفاندوفسكي يشيد بتوماس مولر
  • رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبدالرحمن جبنة
  • كشف الستار عن حالة ظَفَارِ للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (18)
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • نادي جامعة حلوان يعلن إفتتاح أكاديمية الملاكمة