كشف مدير مختبر الجينوم في البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة الحيوانية والسمكية بوزارة البيئة والمياه، الدكتور فيصل السبيعي، عن قضية «فحل» تم شراؤه بمليوني ريال على أساس أنه ذو قيمة سوقية، حيث إن قيمته تتخطى الـ 15 مليونا، ثم اكتشف من اشتراه أنه فحل عادي.

وأضاف خلال مقابلة تلفزيونية على قناة الإخبارية، أن الفحل كان عمره 3 أو 4 أشهر، ولكن مع مرور الوقت باتت الشكوك حوله، حيث كان الشكل الظاهري له ليس بن عجاريد، وأنه فحل عادي، وهو ما جعل صاحبه يقدم شكوى إلى المحكمة، قائلا إنه دفع 2 مليون في شرائه، ليقوم القاضي بتحويل الفحل إلى وزارة الزراعة والمختبر الوطني للبت في هذه القضية.

وأكد الدكتور فيصل السبيعي أنه بعدما تم أخذ عينة من الدم والقعود واستخلاص المادة الوراثية، ثبت أنه لم يكن والده، وبناء عليه تم إرجاع المبلغ للشاكي.

فيديو | مدير مختبر الجينوم في البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة الحيوانية والسمكية بوزارة البيئة والمياه د. فيصل السبيعي يروي قضية "فحل" بمليون ريال #الراصد pic.twitter.com/3IcUve0UVQ

— الراصد (@alraasd) September 13, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الزراعة

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي

يناقش مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤،  الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، على نطاق واسع يضمن مشاركة جميع المعنيين من خبراء ومتخصصين ومؤسسات تنفيذية ومجتمعية.

ويلتزم الحوار الوطني بأن تكون المناقشات بتجرد وحياد، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتلبية احتياجات المواطن الأساسية في ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

 كما يتم عن وضع تصور لمناقشة تطورات القضايا الإقليمية والدولية، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووضعها على طاولة أولويات جلسات الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني ثقته الكاملة في اجتماع كل هؤلاء على  حب الوطن وإيثار المصلحة العامة وما هو أكثر نفعًا وجدوى للمواطن المصري صاحب الشأن والحق.

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات والجهات التي ترغب في المشاركة عن طريق وسائل التواصل المعلنة (إيميل/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم، وحتي يوم 10 أكتوبر، ليقوم مجلس الأمناء بإدراجها ضمن جدول الجلسات التي سيحددها ويعلن عنها، لتنطلق الجلسات في أقرب وقت خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • اليوم.. الحوار الوطني يُناقش قضية الدعم- تفاصيل
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يُعلن قصف أهداف في اليمن
  • الحوار الوطني: الدعم قضية كل مواطن مصري يأمل في مستوى معيشة لائق
  • بالفيديو.. احتفالات مدوية للسودانيين في فيصل عقب سيطرة الجيش السوداني على الخرطوم
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • بوركينا فاسو تتلقى 50 مليون دولار من البنك الدولي لتنمية قطاع الثروة الحيوانية