المناطق _ واس

تنظم الغرفة التجارية بالمدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” وجامعة أم القرى الأحد المقبل، ورش عمل ضمن برنامج “مهارات” لتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية من منسوبي القطاع الخاص والقطاع غير الربحي.
ويتضمن البرنامج الذي يستمر لمدة خمسة أيام، ورشة عمل عن “إستراتيجيات إدارة الموارد البشرية” تناقش كيفية الإدارة الفعالة والأطر النظرية المنظمة لذلك، وسبل تطوير نظم تحديد الوظائف وكيفية اختيار الموظفين, والأساليب الحديثة في عمليات الاختيار والتعيين وآليات التميز وتطوير التدريب وتحقيق الأهداف.


كما تتناول ورشة عمل “إدارة الصحة والسلامة المهنية” التعريف بمفهومها، وتحليل المخاطر وتقييمها، وتعريف العوامل المؤثرة على سلامة وصحة العاملين، وتطوير مهارات الاتصال، وتحقيق التوافق بين الجهات المختلفة المعنية بالصحة والسلامة المهنية.
ودعت غرفة المدينة المنورة المهتمين إلى التسجيل في البرنامج عبر موقع صندوق الموارد البشرية.

أخبار قد تهمك غرفة المدينة المنورة تنظم لقاء “كيف تحول الفكرة لمشروع” 12 سبتمبر 2023 - 8:39 صباحًا غرفة المدينة المنورة تعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي الأربعاء المقبل 10 سبتمبر 2023 - 12:23 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة المدينة المنورة غرفة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة

المناطق_واس

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة، فيما يلي نصّه:
قال الله تعالى: “وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا”،وقال تعالى: “وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ”،وقال تعالى “وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الْفَسَادَ”. وقال تعالى: “إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.

 

أخبار قد تهمك السجل العقاري يعلن بدء تسجيل 239,348 قطعة عقارية في الرياض والمدينة المنورة والقصيم 29 سبتمبر 2024 - 2:03 مساءً مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها 29 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً

 

أقدم / سامي صبري عنفوص ـ سوري الجنسية ـ على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدّر إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصّة؛ صدر بحقّه حكمٌ يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

 

 

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني / سامي صبري عنفوص ـ سوري الجنسية ـ يوم الاثنين 27 / 3 / 1446هـ الموافق 30 / 9 / 2024م، بمنطقة المدينة المنورة.

 

 

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشدّ العقوبات المقررة نظامًا بحق مهربيها ومروجيها، لما تسبّبه من إزهاق للأرواح البريئة، وفسادٍ جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذّر في الوقت نفسه كل من يُقدِمُ على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • تدريب الكوادر الطبية على مهارات التواصل
  • الإمارات.. "جاهزية" تطلق برنامجاً وطنياً لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • “جاهزية” تطلق برنامجا وطنيا لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • ندوة في “كتاب الرياض” تؤكد أن استدامة القطاع الثقافي تحافظ على التراث وتعزز الهوية الوطنية
  • أهم 7 مهارات تطوير الذات.. سر النجاح في الحياة وتحقيق الأهداف