صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@22:43:26 GMT

جوارديولا يعود إلى «السيتي» بعد «جراحة الظهر»

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

 
لندن (د ب أ) 

عاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إلى ممارسة مهام عمله بالنادي، بعد التعافي من عملية جراحية في الظهر. 

أخبار ذات صلة ريتشارليسون يحتاج إلى «مساعدة نفسية» 108 ملايين زائر لموقع ريال مدريد سنوياً

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، أن جوارديولا بدأ بالفعل العمل من جديد مع الفريق، بعد غياب استمر ثلاثة أسابيع.


وتولى المدرب المساعد خوان مانويل ليلو قيادة الفريق الأول، خلال غياب جوارديولا «52 عاماً» الذي سافر إلى إسبانيا في أغسطس الماضي للخضوع لفحوص طبية.
وفي غياب جوارديولا، واصل مانشستر سيتي، بطل الثلاثية في الموسم الماضي، انطلاقته القوية في الموسم الجديد، وتغلب على شيفيلد يونايتد وفولهام، ليواصل حصد «العلامة الكاملة» في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبدأ لاعبو مانشستر سيتي في التجمع مجدداً، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ويستأنف الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة وستهام «السبت»، ثم يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، بلقاء ريد ستار الصربي يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي جوارديولا وستهام

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»

مانشستر (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رأيكم يهمنا.. تجربة جديدة لمانشستر يونايتد أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027


فرض الإنتر الإيطالي التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
على الرغم من عدم الفوز، واصل «السيتي» سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في 90 دقيقة، ضمن البطولة العريقة، ووصل إلى المباراة الـ24 توالياً، وبات قريباً من معادلة الرقم القياسي المسجّل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة من سبتمبر 2007 إلى مايو 2009).
بدوره، فشل الإنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية، ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر عشر مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنجليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.
يلعب «السيتي» حامل لقب الدوري أربع مرات متتالية قياسية، مبارياته الأخرى مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي، يوفنتوس الإيطالي، فينورد الهولندي، سبورتنج البرتغالي، سبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.
بدوره، يلعب الإنتر بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مع لايبزج وباير ليفركوزن الألمانيين، أرسنال الإنجليزي، النجم الأحمر الصربي، يونج بويز السويسري، موناكو الفرنسي وسبارتا براغ.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»
  • جوارديولا يعلق علي إصابة دي بروين.. ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • تشكيلتا السيتي وإنتر في دوري أبطال أوروبا
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى
  • "ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية