مسقط- العمانية

استقبل اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العُمانية أمس بمكتبه بمعسكر المرتفعة العقيد ماثيو جي كاريدو قائد قوة الواجب المختلطة (151) والوفد العسكري المرافق له، الذي يزور سلطنة عُمان حاليًا. جرى خلال المقابلة بحث وجهات النظر في عددٍ من الأمور المتعلقة بالمجالات البحرية وسبل تعزيزها.

وفي سياق متصل قام العقيد ماثيو جي كاريدو قائد قوة الواجب المختلطة (151) والوفد المرافق له بزيارة مركز الأمن البحري، وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر المركز العميد الركن بحري عادل بن حمود البوسعيدي رئيس مركز الأمن البحري. واطلع قائد قوة الواجب المختلطة (151) والوفد المرافق خلال الزيارة على مرافق مركز الأمن البحري وما جُهز به من تقنيات، واستمعوا إلى إيجاز عن أدوار المركز وجهوده في المحافظة على أمن وسلامة البيئة والملاحة في المنطقة البحرية العُمانية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن

المناطق_واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان 29 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة 29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً

 

وأشاد محافظ محافظة المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية قام بها للمخيم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.يذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أومن خلال المحافظ إلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية بحيث يستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، يستفيد منه 49.813 فردا.

 

 

ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.

مقالات مشابهة

  • ليلة موسيقية صينية تحيي ليل الأوبرا السلطانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • تطوان .. حجز واتلاف أزيد من 1470 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • التحقيق مع المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات البحرية
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن
  • مستشار الأمن القومي السيد قاسم الأعرجي يستقبل السفير البريطاني في بغداد
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري