في مدينة «بالو ألتو» بالولايات المتحدة الأمريكية التي ولدت بها، خطت سامية آدم أولى خطواتها نحو العالمية في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قررت احتراف كرة القدم من بوابة فريق جامعتها «سبيسيفك تايجرز».

من هي سامية آدم ممثلة الكرة النسائية في أوروبا؟

اللاعبة المصرية صاحبة الجنسية المزدوجة، والتي انتقلت حديثا لصفوف لوستيناو دورنبيرن النمساوي، سجلت اسمها كأحد أبرز لاعبات كرة القدم النسائية في المنطقة العربية، بعدما ارتدت قميص أشهر أندية العالم.

سامية آدم أول مصرية تحترف في الدوري الإيطالي في تاريخ الكرة النسائية

اللاعبة صاحبة الـ28 عاما، والتي لعبت لنادي الجونة، بدأت رحلة احترافها من بوابة نادي جالاتا سراي التركي وسجلت بقميصه 5 أهداف، قبل أن تسجل اسمها في التاريخ كأول لاعبة مصرية تحترف في الدوري الإيطالي من خلال الدفاع عن ألوان نادي نابولي عام 2022.

مثلت لاعبة منتخب مصر الوطني للسيدات أيضا نادي ساساري الإيطالي، التي انتقلت إلى صفوفه على سبيل الإعارة، قبل أن تقرر خوض تجربة جديدة في الدوري النمساوي الموسم الحالي.

«صلاح الكرة النسائية»، هكذا يشبهها متابعوها في ظل مهاراتها المميزة، التي جعلتها واحدة من العناصر الأساسية للمنتخب الوطني خلال السنوات الماضية، فضلا عن كونها أول مصرية ترتدي شارة قيادة فريق جالاتا سراي التركي، قبل أن ترحل عنه في تجارب أوروبية جديدة.

«مستعدة للتحدي»، بهذه الجملة أعربت سامية آدم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، عن استعدادها لخوض التجربة الجديدة من بوابة نادي  لوستيناو دورنبيرن النمساوي، والتي انتقلت إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي 2023 - 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي

اتخذ المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قراره النهائي بشأن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الصيف المقبل، حال رحيله عن الريدز.

صلاح يرفض العروض السعودية

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إن محمد صلاح ليس لديه أي اهتمام بالانتقال إلى السعودية في المرحلة الحالية من مسيرته الرياضية.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية إن صلاح سيرفض أي عروض تأتي إليه من الدوري السعودي هذا الصيف.

عملاق أوروبا يخطط لضم محمد صلاح في 2025 نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

ولفت المصدر ذاته إلى إن نادي باريس سان جيرمان يتصدر سباق للتعاقد مع محمد صلاح، الذي يرغب في مواصلة اللعب على أعلى مستوى.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، وبحسب تصريحات سابقة للاعب فإن إدارة النادي لم تفتح معه أي محادثات حول تجديد العلاقة التعاقدية.

مقالات مشابهة

  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني